أول رسالة رسمية من رئيس الاتحاد الجديد للجماهير

تاريخ النشر: 17/07/2024
1758
منذ شهر
لؤي مشعبي

عبر لؤي مشعبي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، عن شعوره بالفخر بتوليه رئاسة قلعة "العميد"، مؤكدا على شرف حملة هذه المسؤولية الكبيرة، واصفاً إياها بـ "الحمل الثقيل".

في بيان رسمي عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أعلن لؤي مشعبي، رئيس نادي الاتحاد السعودي الجديد، عن طموحاته الكبيرة لقيادة عميد جدة نحو آفاق جديدة، مؤكدا على أهمية العمل الجماعي لتحقيق الأهداف وتحويل النادي إلى أيقونة رياضية عالمية.

وقال مشعبي: "أتشرف اليوم برئاسة نادي الاتحاد العريق بتاريخه، والذي يقترب من ١٠٠ عام من الإرث الذي لا يضاهيه إرث رياضي في المنطقة، وهو اليوم نصب عيني بعد أن سكن قلبي".

وأضاف: "أعي تماماً حجم الحمل الثقيل والمسؤولية الكبيرة التي أستعين عليها بالله تعالى ثم بدعم إخواني وأخواتي في مجلس الإدارة ومنسوبي النادي لنحقق الطموح والتطلعات".

وأكمل: "وفي ظل ما نعيشه من نهضة رياضية غير مسبوقة في ضوء رؤية السعودية ٢٠٣٠ التي أطلقها سمو سيدي ولي العهد - حفظه الله - وبمتابعة واهتمام من سمو وزير الرياضة الذي نجد منه كل الدعم والمساندة لنكون أعضاء فعالين في تحقيق مستهدفات الرؤية في وصول دورينا إلى المرتبة الخامسة عالمياً بين أقوى الدوريات العالمية".

وواصل مشعبي: "جماهيرنا الوفية نمرنا يمرض ولا يموت والعقل قبل العاطفة في إدارة الأزمات، وفي الأوقات الصعبة يكسب من يملك التخطيط السليم والنفس الطويل".

وأضاف مشعبي في بيانه: "ولنحقق ذلك يجب أن نضع جميعاً يدنا بيد الإدارة التنفيذية لشركة النادي بقيادة الرئيس التنفيذي السيد دومينجوس أوليفيرا والمدير الرياضي السيد رامون بلانيس الذين يملكون من الخبرة والحنكة وروح التحدي ما يمكنهم من توجيه الدفة في الاتجاه السليم لإعداد الفريق بنجاح، وسنكون في المجلس عوناً لهم".

وقال: "فريقنا بفضل الله يضم كوكبة من أفضل العناصر الشابة الواعدة والنجوم المحلية والعالمية والتي يجري تدعيمها هذا الصيف باستقطابات تغطي النقص المرصود . ذلك بالإضافة للجهاز الفني والإداري، هذه المنظومة قادرة مجتمعة كفريق واحد من تحقيق تطلعاتنا جميعاً بمشيئة الله.

واختتم رئيس الاتحاد: "أعلم أن هناك العديد من الاستفسارات حول ملف التعاقدات، والتي سيتم الإجابة عنها من قبل المدير الرياضي رامون بلانيس من خلال مؤتمر صحفي بعد نهاية الفترة لشرح كافة التفاصيل لكم، حيث إن تركيزنا الآن يصب على استكمال العمل والتأكد من جاهزية الفريق".

اقرأ أيضا

زكريا هوساوي يرحل عن الاتحاد و ينتقل إلى هذا النادي

بعد رفض العرض الأول.. الاتحاد يغري كيبا براتب خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن