مفاجأة تهز أركان الهلال..الصفقة الحلم تنهار وخيبة أمل جديدة

تاريخ النشر: 18/07/2024
4829
منذ شهر
مفاجأة تهز أركان الهلال..الصفقة الحلم تنهار وخيبة أمل جديدة

تتوالى الضربات الموجعة على إدارة نادي الهلال السعودي، فبعد فشل صفقة البرتغالي رافائيل لياو نجم نادي ميلان الإيطالي، ها هي صفقة أخرى تصبح على وشك الانهيار. 

في مفاجأة صادمة، أعلن النجم البلجيكي يوهان باكايوكو، جناح آيندهوفن الهولندي، رفضه الانتقال إلى صفوف "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طالع أيضا.. 

لماذا رفض حجازي عرض نيوم المليوني وفضل مغامرة أخرى مفاجئة؟ 

نجم الهلال يرتدي قميص الاتحاد.. ضربة لنيوم والأهلي 

اسم كبير جدا.. فرصة ذهبية للاتحاد لضم حارس من الأفضل عالميا مجانا 

وكانت مصادر هلالية موثوقة قد أكدت على وجود مفاوضات جارية بين الهلال وباكايوكو، إلا أن الأمور اتخذت منحى مغاير، حيث رفض اللاعب الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأشارت المصادر المقربة من نادي الهلال، اليوم، إلى أن رفض باكايوكو جاء لأسباب متعلقة بطموحاته الكروية، حيث يفضل اللاعب الانتقال إلى نادي ينافس في دوري أبطال أوروبا، أو البقاء في صفوف آيندهوفن.

ومن جهة أخرى، أكد أيضا الصحفي الموثوق ريك إلفرينك، أن باكايوكو قال "لا" لنادي الهلال، موضحا بأنه حتى لو عرضت إدارة الأزرق على اللاعب راتب يقدر بـ (25) مليون فلن يذهب.

كما تعزز تصريحات باكايوكو هذه المعلومات، حيث أكد اللاعب نفسه خلال وجوده في معسكر آيندهوفن التدريبي في ألمانيا، أنه يمتلك العديد من العروض، لكنه يفضل البقاء في نادي يناسب طموحاته العالية.

وقال في تصريحات أبرزها موقع "fcupdate" الهولندي، اليوم: "لدي العديد من العروض، لكن أنا أستبعد الذهاب إلى الأندية التي لا تناسبني.. طموحاتي عالية، ولن انتقل إلى فريق في الفئة المتوسطة".

وتابع اللاعب: "أنا في حالة جيدة هنا مع فريقي، وإذا غادرت، سأذهب إلى ناد ينافس دائما على الألقاب، يجب على التأكيد أنني ما زلت أقضي وقتا رائعا هنا في آيندهوفن". 

وبذلك، يودع الهلال حلم ضم أحد أبرز نجوم الكرة الواعدة خلال الفترة الحالية، ليواصل "الزعيم" مساعيه لتعزيز صفوفه بلاعبين آخرين مواليد 2003 وأقل. 

وبلا شك، فإن فشل صفقة باكايوكو، يعد خيبة أمل كبيرة لجماهير الهلال، التي كانت تمني النفس بانضمام الجناح الموهوب صاحب الإمكانيات الفنية والمهارية الكبيرة. 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. سيف السيف يكشف حقيقة مفاوضات الهلال مع هذا اللاعب

صفقة الهلال المنتظرة.. تطورات جديدة في مستقبل محمد قدوس

حمل تطبيق سعودي الآن