دوري المحترفين| مباراة مجنونة.. الرائد يعيد الحياة إلى النصر بـ"رأسية قاتلة" للهلال

تاريخ النشر: 11/01/2019
1496
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| مباراة مجنونة.. الرائد يعيد الحياة إلى النصر بـ"رأسية قاتلة" للهلال

في مباراة مجنونة للغاية، سقط نادي الهلال، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع الرائد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبهذه النتيجة، استمر فارق النقاط بين الهلال والنصر، عند حدود الـ3 نقاط، حيث وصل الزعيم إلى النقطة 37، بينما ارتفع رصيد الرائد، إلى النقطة 22، في المركز التاسع.

وبدأ نادي الهلال، المباراة بشكل بطيء للغاية، حيث لم يشكل أي خطورة في أول 20 دقيقة، قبل أن ينشط بقوة، عن طريق مجموعة من التسديدات، التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الرائد، خاصة عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو والفرنسي بافتيمبي جوميز.

وفي بداية الشوط الثاني، أجرى خورخي خيسوس، تبديلين لتنشيط الجهة الهجومية، بإشراك الإسباني جوناثان سوريان، ونواف العابد، لأول مرة هذا الموسم.

وبالفعل، أحدث التبديلان، نشاطًا ملحوظًا لنادي الهلال، حيث أهدر العابد، العديد من الفرص الخطيرة، بالإضافة إلى سوريانو وجوميز وإدواردو، وسط تألق غير طبيعي من حارس الرائد عز الدين دوخة.

وجاءت اللحظة الفارقة، عندما دفع البرهتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، باللاعب محمد الشلهوب، في الدقيقة 87، ليجل بعدها بـ5 دقائق، هدف التقدم للزعيم.

ولكن لم تمر سوى دقيقة، حتى نجح الرائد، في تحقيق تعادلًا قاتلًا، برأسية اللاعب مازن أبو شرارة، من عرضية جاءت إثر ركلة ركنية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

حمل تطبيق سعودي الآن