دوري المحترفين| مؤتمر ناري.. خيسوس يفتح النار على الجميع ويكشف مصيره مع الهلال

تاريخ النشر: 11/01/2019
1840
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| مؤتمر ناري.. خيسوس يفتح النار على الجميع ويكشف مصيره مع الهلال

حسم البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية المواجهة أمام الرائد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وسقط نادي الهلال، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعته بالرائد، ضمن نمنافسات الجولة الـ16 ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن خيسوس في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، استمراره مع الفريق، حتى نهاية عقده، بختام الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

وعن المباراة أمام الرائد، أكد خيسوس، على أنه من الصعب الانتصار، عندما يفتقد الفريق، 7 لاعبين أساسيين – في إشارة إلى نجوم الأخضر المشاركين في كأس آسيا -، واصفًا هذا الأمر بـ"إنعدام العدالة".

وشدد المدرب البرتغالي، على أنه في أكثر من 94 دقيقة بالمباراة، وصل الهلال، لمرمى الخصم في 24 تسديدة، و70٪ استحواذ، ولكن فقد التركيز في ثواني، كلفهم نقطتين.

وانتقد خيسوس، لاعبي فريقه، في لقطة هدف التعادل للرائد، في الثواني الأخيرة، مؤكدًا على أنهم لم يتمركزوا بشكل جيد، كما انتقد أيضًا إضاعة لاعبي الرائد، للوقت، قائلًا: "أهدروا ما يقرب من 15 دقيقة كاملة.. وسط مشاهدة من حكم اللقاء".

وبخصوص إشراك الثنائي جوناثان سوريانو ونواف العايد، لأول مرة هذا الموسم، مع بداية الشوط الثاني، أوضح خيسوس، أنه قام بذلك، لأنهما في حاجة إلى الوقت، للعودة إلى الفورمة الطبيعية للمباريات.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| ماذا قدم سوريانو والعابد في أول ظهور مع الهلال

دوري المحترفين| مباراة مجنونة.. الرائد يعيد الحياة إلى النصر بـ"رأسية قاتلة" للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن