خيسوس يتضامن مع جمهور الهلال.. فرمان بـ"طرد" المحترف المنبوذ

تاريخ النشر: 20/07/2024
2178
منذ شهر
خورخي خيسوس

يبدو أن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد اتخذ قراراً حاسماً بشأن مصير أحد محترفين الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الهلال.

ويتعلق الأمر هنا بالبرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر والذي يواجه حملة شرسة من جماهير الهلال، من أجل رحيله عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشر وسم #بيع_لودي_مطلب_الهلاليين عقب انتهاء مباراة الزعيم الودية مساء أمس أمام فينرنيوشتات النمساوي، مطالبين بخروج لودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للإعلامي خالد بن عبد العزيز، فإن خيسوس طالب بسرعة بيع عقد او اعارة لودي، حيث دون في تقريره عدم إحتياجه للاعب بالموسم القادم بشكل نهائي.

وطالبت جماهير الهلال بسرعة التعاقد مع ظهير أجنبي خارق مع تسجيل نيمار بدلاً من ميشايل لقائمة الفريق النهائية للموسم الجديد.

يذكر أن لودي البالغ من العمر 26 عاما، انضم لصفوف الهلال في يناير 2024، في صفقة بيع نهائي مقابل 23 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

وشارك الظهير البرازيلي رينان لودي مع الهلال في 14 مباراة بكل المسابقات بواقع 904 دقيقة، ساهم خلالها بهدف وحيد، في صفقة اعتبرها كثير من الهلاليين أنفسهم "فاشلة". 

اقرأ أيضا

خطوة تفصل الهلال عن اقتناص منبوذ برشلونة بالصيفية

بايرن ميونخ يصدم الأهلي وبرشلونة بمفاجأة عن كيميتش 

حمل تطبيق سعودي الآن