إنتر ميلان يعلن تجديد عقد نجمه وهدف الاتحاد

تاريخ النشر: 20/07/2024
210
منذ شهر
نتيجة مباراة إنتر ميلان ونابولي بالدوري الإيطالي

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز مع نادي إنتر ميلان وارتباطه بالانتقال إلى بطولة الدوري السعودي.

ووفقا لما ذكره كامانو لصحيفة "الرياض" فإن مارتينيز تلقى عرضًًا للعب في الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي 2023، لكن اللاعب تمسك بالاستمرار مع النيراتزوري، حيث يمتلك عقدا حتى عام 2026.

وأثنى وكيل مارتينيز عل تطور الكرة السعودية، موضحا بأن مهاجم إنتر ميلان يمكن أن يُفكر في خوض تجربة اللعب هناك، لكن هذا لن يحدث في المستقبل القريب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسبق أن تقدم نادي الاتحاد، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية بعرض ضخم للظفر بخدمات مارتينيز، نظير 240 مليون يورو للاعب ولنادي إنتر ميلان، لكن الصفقة لم تتم.

وانضم مارتينيز (26 عامًا) إلى إنتر ميلان في يوليو عام 2018، قادمًا من رايسينغ كلوب الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة "النيراتزوري" آنذاك مبلغ 25 مليون يورو، وخلال خمسة مواسم أصبح مهاجم "التانغو" أحد أبرز ركائز الفريق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

إنتر ميلان يعلن تجديد عقد لاوتارو

قال بيبي ماروتا رئيس إنتر ميلان: "لقد انتهى كل شيء، لقد وقع بالفعل على العقود، لكننا نريد أن نجعلها رسمية عندما يعود من إجازته".

وأضاف: "لقد جعلنا الفريق قادرًا على المنافسة لتحقيق أهدافنا، لدينا مدرب ممتاز، طاقم عمل على أعلى مستوى، وجماهير رائعة، وهذا ما نبني عليه للموسم الجديد".

وأكمل: "جودموندسون ليس خيارًا في هذه اللحظة، لدينا هجوم مليء بالجودة، في هذه اللحظة هو ليس ما نحتاجه".

اقرأ أيضا

الاتحاد يخسر أول مبارياته الودية أمام إلتشي الإسباني بثنائية

نصراوي يشكو لجنة الاستقطاب بسبب الصفقات.. رسالة لوزارة الرياضة

حمل تطبيق سعودي الآن