فاران يوجه ضربة قوية للنصر والهلال وينتقل إلى الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 22/07/2024
168
منذ شهر
فاران يوجه ضربة قوية للنصر والهلال وينتقل إلى الدوري الإيطالي

أعلن الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيله عن الشياطين الحمر، منذ شهر.

وشارك فاران في 30 مباراة خلال الموسم المنصرم، في مختلف المسابقات، مع مانشيستر يونايتد، وسجل هدفًا في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صاحب الـ 31 عاما، ضمن خيارات ناديا الهلال والنصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن لم تنجح المفاوضات ليصبح اللاعب في الوقت الحالي على طاولة جميع الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

- مسيرة رائعة لـ"فاران" مع الأندية

وتوج رافائيل فاران بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، أبرزها الفوز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، ودوري الأمم الأوروبية 2021. 

كما فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، الدوري الإسباني (3 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني (3 مرات)، وفاز بكأس الرابطة الإنجليزية 2023 مع مانشيستر يونايتد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

كومو يحسم ضم فاران

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس"، أن رافائيل فاران توصل إلى اتفاق مع نادي كومو للانتقال إليه هذا الصيف.

وأشار إلى أن رافائيل فاران مدافع ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، سيلعب في الدوري الإيطالي تحت قيادة سيسك فابريجاس كمدير فني.

وأوضح أن فاران سيوقع عقدًا لمدة عامين مع كومو الإيطالي حتى يونيو 2026 بالإضافة إلى خيار التجديد حتى عام 2027.

اقرأ أيضا

بلاغات للشرطة الإسبانية ضد ملعب سانتياجو برنابيو.. مدريد في خطر

ليفربول يمنع نجمه الأول من الرحيل.. هذا قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن