صور|انتفاضة جماهيرية ضد البليهي تطالب بطرده من الهلال بسبب تمبكتي

تاريخ النشر: 23/07/2024
2822
منذ شهر
علي البليهي

في خطوة غريبة الأطوار وبدون سابق إنذار، انتهت فترة العسل بين المدافع الدولي علي البليهي، لاعب فريق الهلال السعودي، وجماهير "الزعيم"، بشكل مفاجئ بعد 8 أيام من انطلاق المعسكر الخارجي للموسم المقبل.

الهلال بدأ معسكره الخارجي في النمسا يوم 15 يوليو الجاري، لعب مباراتين وديتين، وسيخوض 3 مواجهات ودية إضافية، استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، على أن يعود الفريق إلى العاصمة الرياض في الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم. 

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتفاضة جماهيرية هلالية على المدافع علي البليهي، بعد سؤال لمشجعي الزعيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثار جدلا واسعا. 

وطرح أحد الحسابات الجماهيرية الهلالية، سؤالا: "لو كنت تملك القرار، من ستضع أساسي الموسم المقبل علي البليهي أم حسان تمبكتي؟، ليأتي أكثر من 400 تعليق معظمها في تنادي بالدفع بتمبكتي أساسيا ووضع البليهي على مقاعد البلاء أو إخراجه من النادي في أسرع وقت. 

وتأتي وجهات نظر الجماهير الهلالية، بعد اعتماد البرتغالي خورج خيسوس؛ المدير الفني للهلال، في الدفاع على الثنائي خليفة الدوسري وحسان تمبكتي بشكل أساسي في أول مباراتين وديتين للأزرق بمعسكر النمسا أمام نويشتات النمساوي والعربي القطري. 

أظهر الثنائي حسان تمبكتي وخليفة الدوسري، مستوى عالي أوقع البليهي في حرج كبير، حيث طالبت بعض الجماهير بإبعاد الأخير عن قائمة "الزعيم" للموسم المقبل بشكل نهائي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال الصور التالية بعض ردود أفعال الجماهير الهلالية على سؤال البليهي أم تمبكتي أساسيا بجانب كوليبالي، في دفاع الهلال؟..

الهلال البليهي تمبكتيالهلال البليهي تمبكتيالهلال البليهي تمبكتيالهلال البليهي تمبكتيالهلال البليهي تمبكتيالهلال البليهي تمبكتي

اقرأ أيضا

ملكية منفصلة للنصر والهلال.. تعليق مثير للجدل

الكشف عن خريطة صفقات الهلال.. هل وقع خيسوس بقرار خاطئ؟

حمل تطبيق سعودي الآن