دوري المحترفين| عودة عموري والعابد أبرز لقطات مباراة الهلال والرائد

تاريخ النشر: 12/01/2019
1483
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| عودة عموري والعابد أبرز لقطات مباراة الهلال والرائد

سقط الهلال في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1/1 أمام الرائد خلال اللقاء الذي انتهى منذ قليل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن مبريات الجولة 16 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يستفد رجال المدرب البرتغالي ، جورجي جيسوس ، من هدية الفيصلي بعد ان فرضوا التعادل على أقرب المنافسين ، النصر واتساع الفارق النقطي ، ليبقى الحال على ماهو عليه بعد ان رفع الهلال نقاطه لـ" 37 نقطة " بفارق 3 نقاط على العالمي.

وشهد لقاء الرائد والهلال الظهور الأول لصانع ألعاب الاماراتي ، عمر عبدالرحمن ، في محيط الرعب بعد عودته إلى المملكة فور انتهاؤه من رحلة العلاج الذي خاضها على مدار شهرين في مدينة برشلونة الاسبانية بسبب الصليبي.

كما عاد نواف العابد للدفاع عن ألوان الهلال بعد غياب فترة طويلة اثر تعرضه لشد في العضلة الضمة ابعدته عن مشاركة الزعيم منذ بداية الموسم في مختلف المسابقات ، وظهر اللاعب في مباراة الرائد كبديلاً في بداية الشوط الثاني.

كما شهد اللقاء مواصلة محمد الشلهوب ، أيقونة الهلال ، في تسجيل الأهداف خلال الوقت القاتل ففي الدقيقة 92 أحرز هدفاً وكان قريباً من خطف 3 نقاط أمام الرائد لكن مازن ابو شرارة رفض الفكرة وزار شباك المعيوف ليفرض نتيجة التعادل الايجابي.

وارتدى المهاجم الاسباني جوناثان سوريانو قميص الهلال لأول مرة في مباراة الرائد بعد ان استعان به البرتغالي جورجي جيسوس بدلاً من ناصر الدوسري وخلال تواجده في 45 دقيقة لم يقدم نفسه بقوة.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| ثنائي الرائد سعيد بالتعادل مع الهلال.. "تغيير ريفاس أثر إيجابيا"

الهلال: جيسوس لن يرحل.. وقد يستمر حال التألق في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن