أسبوع يفصل دي بروين عن الاتحاد..بعد الاجتماع بإدارة "سيتي"

تاريخ النشر: 24/07/2024
594
منذ شهر
أسبوع يفصل دي بروين عن الاتحاد..بعد الاجتماع بإدارة سيتي

وسط ترقب كبير، كشفت تقارير صحفية عالمية موثوقة، إلى تطورات جديدة بين إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي ومتوسط الميدان البلجيكي كيفين دي بروين، لمعرفة مصيره مع "السيتيزنز" وهل حان وقت شد الرحال إلى السعودية للتوقيع مع اتحاد جدة.

أشارت صحيفة «Mail» البريطانية، اليوم الثلاثاء، إلى عقد إدارة مانشستر سيتي، لعقد اجتماع حاسم مع دي بروين فور انتهاء إجازته، لبحث رغبته في البقاء أو الرحيل.

ويأتي هذا الاجتماع في ظل اهتمام كبير من قبل نادي الاتحاد بضم اللاعب، خاصة مع تصريحاته الأخيرة التي أشار فيها إلى انفتاحه على العروض، خاصة من السعودية. 

مع اقتراب نهاية شهر يوليو الجاري، يتحضر دي بروين للعودة من إجازته والانضمام إلى معسكر مانشستر سيتي في الولايات المتحدة، علما أن موعد الاجتماع مع الإدارة تحدد بأن يكون خلال الأيام الأولى من شهر أغسطس المقبل.

وبحسب الصحيفة، يترقب نادي الاتحاد السعودي الاجتماع، بعد أن وضع نصب أعينه التعاقد مع دي بروين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن، دي بروين البالغ من العمر 33 عاما، ينتهي عقده مع نادي مانشستر سيتي في صيف 2025، بمعنى إنه سيكون متاحا للتوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مجانا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستسلم لـشروط مانشستر سيتي ..صفقة جماهيرية تقترب

الاتحاد يستهدف صخرة ريال مدريد .. الميركاتو الناري مستمر

حمل تطبيق سعودي الآن