صحف السعودية|عمر السومة يعود إلى روشن وصفقة نسائية في الهلال

تاريخ النشر: 25/07/2024
546
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، خاصة مع بداية الميركاتو الصيفي، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

 ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أعلن نادي الهلال المنافس في الدوري السعودي الممتاز للسيدات لكرة القدم، تعاقده مع اللاعبة الدولية الباراغوانية جيسيكا مارتينيز في مركز الهجوم قادمة من نادي ليڤانتي لاسبلانس الإسباني لمدة موسم رياضي واحد.

عكاظ

الدولي السوري عمر السومة (هداف الدوري السعودي 3 مرات) لا يمانع من العودة للدوري السعودي، وذلك بعد إبداء عدد من الأندية رغبتها في التعاقد معه تحديداً بعد تألقه الكبير في الدوري القطري.

الرياضية

يغيب البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، نحو أسبوعين عن «الأصفر» بسبب إصابة عضلية لحِقَت به خلال معسكر الإعداد النصراوي الجاري في البرتغال.

اليوم

أعلن نادي الاتحاد رسمياً التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، جناح استون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

البلاد

كشفت تقارير إعلامية، عن رغبة نادي الاتفاق في التعاقد مع السلوفاكي مارتن دوبرافكا حارس مرمى نيوكاسل الإنجليزي، ليحل بديلا لحارسه السابق باولو فيكتور، الذي رحل عن صفوف الفريق بالتراضي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| البعبع ينضم إلى الرياض وألماني يجهز سلمان الفرج

صحف السعودية| الاتحاد يستهدف حارس سيتي والشباب يفسخ عقد راكيتيتش

حمل تطبيق سعودي الآن