ميركاتو النصر|رحيل الثنائي الشاب ونبأ كاسترو الصادم وموقف تاليسكا

تاريخ النشر: 26/07/2024
315
منذ شهر
ميركاتو النصر

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر السعودي. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

 ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية..

 - بحسب صحيفة "Fanatik" التركية، فإن بشكتاش قدم عرضا رسميا للنصر، يقضي بإعارة تاليسكا لمدة موسم واحد مع خيار الشراء النهائي، ولكن لا ترغب إدارة العالمي سوى بالبيع النهائي مقابل مبلغ 13 مليون يورو للسماح برحيل الجناح البرازيل. 

- أعلن المدرب لويس كاسترو، في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، عن عدم وجود نية لإجراء أي صفقة ضخمة خلال الميركاتو الصيفي مؤكدا على أن الفريق يمتلك تشكيلة قوية في جميع المراكز، حيث قال: "لا أعتقد أننا سنجري تدعيمات كبيرة هذا الصيف، ما حدث العام الماضي غير اعتيادي ولن يتكرر، سيكون لدينا تحرك للاعب واحد على الأكثر".

- أشار تياجو موتا مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي في تصريحات نقلتها شبكة "onefootball"، إلى أن كييزا لا يزال لاعبا في صفوف اليوفي ولكن الأيام المقبلة قد تشهد تطورات جديدة في هذا الملف، وربطت تقارير انتقاله للدوري السعودي من بوابة النصر واتحاد جدة. 

- كشفت صحيفة "الرياضية"، عن منح البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل إعارة أو بيع عقود الثنائي الشاب وليد صابر، وفهد الطالب. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يستفز النصر بمزيد من الصفقات الكبرى !

وصول عرض رسمي.. النصر يضع شرطا ماليا لرحيل تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن