صراع الكبيرين.. المريسل يحبط آمال النصر ويزف بشرى لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 28/07/2024
923
منذ شهر
صراع الكبيرين.. المريسل يحبط آمال النصر ويزف بشرى لجماهير الهلال

في خطوة أثارت جدلا واسعا، زف عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي المقرب من نادي النصر، بشرى سارة لجماهير الهلال السعودي، وضربة موجعة لمشجعي "العالمي". 

وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت تأكيدات صحفية عالمية، بأن نادي النصر السعودي، دخل على خط مفاوضات الأندية الراغبة في ضم الجناح الدولي البرازيلي رافينيا، المحترف بصفوف برشلونة الإسباني.

ويعد نادي الهلال المنافس الأول على صفقة الجناح البرازيلي منذ عدة أسابيع بتوصية من المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، علما أن المفاوضات أخذت محطات عديدة حتى وصلت لموافقة برشلونة على عرض الهلال بانتظار موافقة اللاعب للدفاع عن شعار "الزعيم"، إلا أن صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أفادت بأن النصر قلب الطاولة على "الأزرق" في الصفقة وقدم عرضا ماليا يقدر بـ100 مليون دولار لشراء عقد رافينيا.

ولكن سرعان ماخرج عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، ليوجه صدمة مدوية لجماهير النصر، وعلى النقيد رسالة طمأنينة لمشجعي الهلال، الذين يمنون أنفسهم بجلب رافينيا مكان مواطنه البرازيلي ميشايل ديلجادو في قائمة الزعيم للموسم المقبل. 

وكتب المريسل: "مع كامل الود و الإحترام، ليس صحيحاً أن النصر يرغب بضم رافينيا لاعب برشلونة، لأنه لم يقدم له أي عرض و لم يفكر بضمه أساساً". 

اقرأ أيضا

خطوة جديدة في الهلال لتسجيل نيمار

النصر يحرم الهلال من صفقته المنتظرة .. عرض خرافي لنجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن