تصرف مثير.. رد فعل مفاجئ من المعيوف على قرار مدرب الاتحاد

تاريخ النشر: 28/07/2024
368
منذ شهر
تصرف مثير.. رد فعل مفاجئ من المعيوف على قرار مدرب الاتحاد

في خطوة مفاجئة، كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رد فعل حارس المرمى عبدالله المعيوف، على قرار الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السعودي، بالالتزام ببرنامج تدريبي خاص بمقر العميد في جدة. 

واتجهت بعثة الاتحاد إلى إسبانيا من أجل الانتظام في معسكر خارجي تحضيرا للموسم المقبل، وشهدت بعثة "العميد" غياب عبد الله المعيوف بشكل مفاجئ دون الكشف عن أي تفاصيل، وهو ما فتح باب التساؤلات حول هذا الأمر.

وبحسب صحيفة "الرياضية"، اليوم، فإن الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، ألزم الرباعي: "عبدالعزيز البيشي، عبدالله الجدعاني، براء صفطة، عبدالله المعيوف"، بالحضور للنادي يوميا لأداء برنامج تدريبي في ظل غيابهم عن المعسكر الخارجي. 

وفي تصرف مفاجئ، أكدت ذات الصحيفة، أن حارس المرمى عبدالله المعيوف، اعتذر عن خوض التدريبات الخاصة بمقر النادي، لظروف خاصة، مطالبا إعفائه من الحضور ليومين على الرغم أن فريقه كان قد بدأ معسكره الخارجي منذ أكثر من إسبوعين. 

يذكر أن، عبدالله المعيوف يرتبط بعقد مع نادي اتحاد جدة، حتى نهاية الموسم المقبل، ولا يرغب في إكماله، وينتظر الرحيل خلال الصيف الجاري بعد بت الإدارة في العروض التي تلقاها.

اقرأ أيضا

راتب خرافي يعيد الاتحاد لسباق خطف رحيمي.. الصفقة تقترب

الاتحاد يغري أتليتكو مدريد للحصول على نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن