ميركاتو النصر|مسؤولية كاسترو ومدافع أجنبي..المريسل يسعد الهلاليين

تاريخ النشر: 28/07/2024
661
منذ شهر
ميركاتو النصر

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر السعودي. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

 ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية..

زف عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي النصراوي، بشرى سارة لجماهير الهلال السعودي، وأحبط آمال مشجعي "العالمي"، قائلا: "مع كامل الود والاحترام، ليس صحيحاً أن النصر يرغب بضم رافينيا لاعب برشلونة، لأنه لم يقدم له أي عرض و لم يفكر بضمه أساساً". 

كشف الصحفي بن جاكوبس، أن نادي الاتفاق يرغب في الحصول على خدمات فوفانا مرة آخرى على سبيل الإعارة، وذلك بناء على رغبة ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق، حيث يتطلع النادي الشرقي إلى تحمل 30 % من راتب متوسط الميدان الإيفواري في الموسم الجديد، على أن يتحمل فريق النصر 70% من قيمة راتب اللاعب.

كتب الإعلامي فيصل القيران: "بكل تأكيد تتحمل لجنة الاستقطاب عدم تعاقد النصر مع أي لاعب، لكن الأكيد أن هييرو والمهيدب يتحملون استمرار المدرب لويس كاسترو ، ويتحملون أي تبعات لهذا القرار وهو امتحان حقيقي لهما، فإما نصفق لهما، وأما أن كاسترو سيكون السبب بالمطالبة برحيلهم معه!".

ذكرت تقارير صباح اليوم بأن هناك محاولات لضم صفقة أجنبية واحدة فقط بعد الحارس البرازيلي بينتو، حيث سيكون هذا الأمر بدعم من بعض محبي النصر والأقرب في مركز المدافع، حيث يبحث النادي عن تدعيم خط الدفاع بصفقة أخرى إلى جانب الحفاظ على خدمات الإسباني إيميريك لابورت. 

اقرأ أيضا

الاتفاق يستهدف ضم منبوذ النصر في الميركاتو الصيفي

تحذير للنصر من هذا التصرف في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن