رسالة مفاجئة بعد سقوط النصر برباعية .. "الأمر لا يدعو للقلق"!

تاريخ النشر: 29/07/2024
1111
منذ شهر
النصر وبورتو

علق أحمد العجلان، الإعلامي الرياضي، على الهزيمة المدوية التي تلقاها نادي النصر، أمس الأحد، أمام فريق بورتو البرتغالي، ضمن استعدادات الفريين للموسم الكروي الجديد.

وكتب العجلان في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس": "خسارة النصر من بورتو الودية، ولو كانت بالأربعة لا تعني شيئا".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "الفريق في مرحلة إعداد، ولازال يفتقد القائد (الدون)، وبطل اليورو "لابورت"، كما أن تاليسكا عائد من الإصابة، والحارس الجديد مصاب".

واختتم العجلان تغريدته عبر موقع "إكس": "استغرب الغضب على مدرب قدم أرقام تاريخية، وسجل في الدوري 100 هدف كأعلى فريق بعد الهلال".

تفاصيل مباراة النصر وبورتو البرتغالي 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، برباعية نظيفة أمام نظيره بورتو البرتغالي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن معسكر العالمي في البرتغال.

واستقبلت شباك النصر الأهداف الأربعة في الشوط الأول، حيث سجلها كل من نيكولاس جونزاليس "هدفين"، إيفان خايمي، جونسالو بورجيس.

 وغاب رونالدو عن المشاركة مع النصر في المرحلة الأولى من معسكر النصر التحضيري للموسم الكروي الجديد؛ بسبب الأجازة التي حصل عليها اللاعب، عقب نهاية يورو ألمانيا 2024.

غضب جماهير النصر بسبب نتيجة مباراة النصر وبورتو

أشار جمهور النصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى الأخطاء الساذجة التي يقع بها دفاع نادي النصر أمام بورتو وتلقي الأهداف بسهولة.

وعانى النصر من ضعف الهجوم وغياب الترابط بين الخطوط من أجل السيطرة على مجريات المباراة.

وطالب جمهور النصر بضرورة التدخل قبل بداية الموسم بدعم الفريق خوفًا من هبوط الفريق وسط منافسة شرسة من الجميع في دوري روشن.

اقرأ أيضا

موسم هبوط النصر.. غضب كبير بسبب مهزلة بورتو الودية !

النصر يفاجئ جمهوره بـ 4 صفقات دفعة واحدة في الميركاتو !

حمل تطبيق سعودي الآن