ميركاتو الاتحاد| مفاجأة جارناتشو وثنائي العميد.. ومفاوضات مع موهبة ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/07/2024
251
منذ شهر
ميركاتو الاتحاد| مفاجأة جارناتشو وثنائي العميد.. ومفاوضات مع موهبة ريال مدريد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه "العميد" عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، خسر فيه الفريق جميع البطولات.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد على قدم وساق، من أجل إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي انطلق بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الميركاتو الصيفي، داخل نادي الاتحاد آخر 24 ساعة.

- فاجأ الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، المحترف بصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشارع الرياضي بنشر صور خلال تدريباته الخاصة، مرتديا قميص نادي اتحاد جدة السعودي، فتحت بابا من التكهنات والتساؤلات، ولكن لم يوضح اللاعب أو النادي أي شيء بشكل رسمي. 

- أشارت صحيفة "الوطن"، اليوم الإثنين، إلى تمسك المدير الفني بنادي الاتحاد السعودي، لوران بلان، بالثنائي الأجنبي، الإيطالي لويز فليبي والبرتغالي جوتا، بعدما كانا قريبين من الرحيل عن قلعة العميد خلال الفترة الأخيرة. 

- أكدت تقارير إعلامية، أن إدارة نادي الاتحاد أنهت اتفاقها بشكل رسمي بشأن صفقة حارس المرمى، لكنها ترفض الإفصاح عن هويته لحين التوقيع الرسمي وإنهاء المفاوضات.

- كشفت صحيفة «todofichajes» الإسبانية، عن وجود اهتمام من جانب نادي الاتحاد، بالتعاقد مع أحد لاعبي فريق خيتافي الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أبدى مسؤولي العميد اهتمامًا باللاعب بورخا مايورال، لاعب ريال مدريد السابق، وناديه مستعد لبيع عقده مقابل 20 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ.. تضارب وجهات النظر يؤجل حسم مصير ثنائي الاتحاد الأجنبي

الاتحاد يحسم صفقة حارس المرمى.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن