بعد ضم 12 صفقة.. نيوم يطلب صفقة ثالثة من الاتحاد تفاجئ سلمان الفرج

تاريخ النشر: 30/07/2024
1020
منذ شهر
نادي نيوم

فجر الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن تواصل إدارة نادي نيوم السعودي مع نظيرتها في اتحاد جدة، للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم. 

وكان نيوم، قد أعلن مساء الأحد الماضي وبشكل رسمي التعاقد مع لاعب الوسط الدولي المخضرم سلمان الفرج صاحب الـ34 عاما؛ لتدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثًا إلى "دوري يلو". 

وأشار الإعلامي محمد المرحبي، اليوم الثلاثاء، إلى طلب إدارة نيوم من اتحاد جدة، اللاعب عوض الناشري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وينتظر النادي الصاعد حديثا لـ"دوري يلو" موافقة اللاعب ومسؤولي "العميد".

ويستهدف نيوم إبرام صفقات من العيار الثقيل هذا الصيف؛ حتى يصعد للمرة الأولى في تاريخه إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال الموسم المقبل.

يذكر أن، نيوم تعاقد مع 12 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كان آخرها سلمان الفرج قادما من الهلال السعودي، عقب التعاقد مع نجمي الاتحاد السابقين المهاجم البرازيلي رومارينيو، والمدافع المصري أحمد حجازي، ولاعب فريق الطائي السابق الغيني ألفا سيميدو، ومهاجم القادسية السابق السنغالي دياني مصطفى، وحارس الفتح السابق مصطفى ملائكة، والظهير الأيمن السابق في فريق التعاون عبدالملك العييري، والظهير الأيسر السابق في فريق الوحدة إسلام هوساوي، ولاعب فريق الفتح السابق عباس الحسن، والظهير الأيمن السابق في فريق الفيحاء أسامة الخلف، والمدافع السابق في فريق الفتح فهد الحربي، ولاعب الوسط السابق في فريق الشباب رياض شراحيلي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم صفقة حارس المرمى.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

صورة| جارناتشو بقميص الاتحاد تقلب منصة إكس

حمل تطبيق سعودي الآن