رد رسمي من الاتحاد بعد إلغاء ودية فارينزي والاشتباك مع الجماهير

تاريخ النشر: 01/08/2024
1315
منذ شهر
نتيجة مباراة الاتحاد واشبيلية الاسباني

أصدر نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أكس" بيانًا رسميًا، للتعليق على أحداث مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي الودية، التي أقيمت أمس.

ووجه الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، دومينجوس أوليفيرا، بتكليف لجنة مختصة بمراجعة الأحداث التي شهدتها المباراة الودية أمام فريق فارينزي البرتغالي، والتي أدت إلى إيقاف اللقاء قبل نهايته، كما ذكر البيان. 

أحداث مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي

نشر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي اتحاد جدة السعودي، مقطع فيديو يوضح سبب مغادرة لاعبي الفريق ملعب مباراة فارينزي الودية. 

 وكان الاتحاد قد تعرض من قبل للهزيمة أمام إلتشي وإشبيلية الإسبانيين، فيما سيواجه فريق ريال بييتيس السبت المقبل، قبل أن يختتم رحلته الودية بلقاء إنتر ميلان مساء الأربعاء السابع من شهر أغسطس.

 أظهر مقطع فيديو، نشره الإعلامي الاتحادي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، للحظة تدخل جماهير الفريق البرتغالي فارينزي، على لاعبي الاتحاد، من المدرجات، مما أثار حالة من التوتر.

وجاء في المقطع الجماهير البرتغالية وهي تتوافد من المدرجات، على لاعبي الاتحاد، حيث ظهرت آثار للتخريب والاشتباك، مما اضطر الحكم لإنهاء المباراة في الدقيقة الـ 83.

نتيجة مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي

خسر الاتحاد اليوم أمام نظيره فارينزي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت أحداث خارجه عن الروح الرياضية من مدرجات الفريق البرتغالي

اقرأ أيضا

دينامو زغرب يقتنص جوهرة الاتحاد المنتظرة في الميركاتو الصيفي

حسمت.. موعد وصول الصفقة العالمية الثالثة إلى معسكر الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن