طلب عاجل في النصر بعد صدمة جديدة من الاتحاد .. الجماهير تنتفض لرحيل هذا الثنائي

تاريخ النشر: 01/08/2024
1323
منذ شهر
طلب عاجل في النصر بعد صدمة جديدة من الاتحاد .. الجماهير تنتفض لرحيل هذا الثنائي

تسيطر حالة من الغضب الشديد، على قطاع كبير من جماهير نادي النصر، بسبب عدم التحرك في الميركاتو الصيفي، بالشكل المطلوب، لدعم الفريق، والإعداد الجيد للموسم الجديد.

وتعاقد نادي النصر، رسميا مع صفقة أجنبية واحدة، وهو البرازيلي بينتو، حارس أتلتيكو بارانيسي، بعقد مدته 3 مواسم مقابل 18 مليون يورو.

ورغم مطالب جماهير النصر، بضرورة دعم الفريق بأكثر من محترف أجنبي، في خانة الجناح والوسط والدفاع، إلا أن الإدارة التنفيذية، لم تقم بأي دور حتى الآن في الميركاتو.

ودشنت جماهير النصر، هاشتاج بعنوان "إقالة رايد إسماعيل وجويدو مطلب"، وذلك بسبب حالة التجاهل التي يمارسها الثنائي، تجاه المطالب بالدعم في الميركاتو.

جاء الهاشتاج المطالب برحيل الرئيس التنفيذي جويدو، والمدير التنفيذي رائد إسماعيل، بسبب تقارير كشفت عن اقتراب نادي الاتحاد من حسم صفقة أجنبية جديدة، والتعاقد مع الهولندي فان دايك مدافع ليفربول.

وتسببت مفاوضات الاتحاد مع فان دايك، في حالة غضب نصراوية، بسبب عدم دعم الفريق، حتى الآن، بالإضافة إلى أن المدافع الهولندي، كان أحد أبرز المطالب للنادي العاصمي.

واقتراب فان دايك من الاتحاد، لم يكن الصفقة الأولى التي تهرب من النصر، حيث كان الفرنسي موسى ديابي، جناح أستون فيلا، الذي انتقل لصفوف العميد رسميا، مطلبا أساسيا في بداية الميركاتو للنادي العاصمي.

وكتب أحد الجماهير، أن الثنائي يسير على نفس خطى مسلي آل معمر رئيس النصر السابق، ويجب رحيلهم.

وأوضح آخر، أن جويدو الرئيس التنفيذي في النصر، غير متفرغ للنادي،  ويجب رحيله وإسناد مهام عمله إلى شخص آخر.

اقرأ أيضا

مستشهدا بثنائي النصر.. توريه: لهذا السبب الكرة السعودية تميزت على أوروبا

موسم كارثي ينتظر النصر لهذا السبب .. تحذير شديد اللهجة إلى كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن