ميركاتو الهلال| تحالف تاريخي مع النصر.. موعد إقصاء "الأجنبي المنبوذ"

تاريخ النشر: 02/08/2024
244
منذ شهر
ميركاتو الهلال

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي الهلال السعودي. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي، ودوري روشن. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

-أكدت صحيفة «OUL Esporte» البرازيلية، أن ميشيل يطلب راتب سنوي من نادي كورينثيانز 8 ملايين يورو، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق في خطوة جديدة من أجل رحيل اللاعب نهائيًا عن قلعة الهلال.

-بحسب الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، تعتزم بعض الأندية اصدار بياناً مشتركاً تسجل فيه امتعاضها من تأخر الميزانيات والتي نتج عنها عدم اكتمال معسكراتها بالاستقطابات التي تحتاجها مما قد يؤثر على موسمها القادم.

-بحسب صحيفة الرياضية، فإن نادي نيوم الذي يشارك في دوري يلو للدرجة الأولى اتفق مع إدارة الهلال، من أجل استعارة لاعب الفريق عبد الله الزيد لمدة موسم واحد.

-أعلنت شركة بوما عن طرح أطقم الهلال الجديد لموسم 2024-2025. - حيث سيكون سعر قميص الهلال فئة اللاعبين 725 ريال وسعر قميص الهلال فئة الجمهور 440 ريال

اقرأ أيضا

الهلال لن يتجاهل مطالبات الجماهير.. تحركات كبرى منتظرة

أجنبي الهلال يستسلم لفرمان خيسوس.. ويحدد فريقه القادم في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن