ميركاتو النصر| "منبوذ كاسترو" يشترط من أجل الخروج.. تمرد لابورت يستمر

تاريخ النشر: 03/08/2024
226
منذ شهر
ميركاتو النصر

بدأت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، حيث تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر السعودي. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

 ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال 24 ساعة الماضية..

-بحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أعطى موافقته على انضمام لابورت للملكي حيث تم عرض اللاعب مؤخرًا على المدرب المخضرم، مما جعل وكيل الإسباني يطالب بمخالصة مالية من إدارة نادي النصر.

-يجهز النصر عبر رئيسه إبراهيم المهيدب حاليا لتقديم عرضا ضخما يصل إلى 55 مليون يورو يحصل عليها مانشستر يونايتد من أجل الموافقة على بيع برونو فيرنانديز خاصة مع اقتراب عقد اللاعب على النهاية في مانشستر يونايتد .

-ذكرت صحيفة الرياضية، بأن الثنائي كونان وفوفانا ليسا في حسابات المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو بدءًا من الموسم المقبل.

- يشترط كونان مخالصة مالية من أجل الرحيل نهائيًا عن النصر، فيما توصل فوفانا باتفاق شبه كامل من أجل رحيله إلى نادي الاتفاق.

اقرأ أيضا

النصر يحاول انقاذ الميركاتو.. والمهيدب يلاحق صفقة كبرى من البريمير ليج 

حارس النصر الجديد مستمر في الغياب

حمل تطبيق سعودي الآن