نجم منتخب إسبانيا يتدخل لحسم انتقاله إلى برشلونة

تاريخ النشر: 04/08/2024
156
منذ شهر
نجم منتخب إسبانيا يتدخل لحسم انتقاله إلى برشلونة

اقترب نادي برشلونة الإسباني بنسبة كبيرة من حسم صفقة التعاقد مع لاعب الوسط المتألق داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، والمتوج بكأس الأمم الأوروبية مع منتخب إسبانيا.

وسبق أن رفض لايبزيج عرض من برشلونة للتعاقد مع أولمو بسبب القيمة المالية، حيث أراد النادي الألماني الحصول على مبلغ 60 مليون يورو بشكل ثابت.

واتفق برشلونة بشكل كبير مع داني أولمو على كافة تفاصيل الشروط الشخصية في عقده، خاصة أن اللاعب يريد العودة للدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني.

ويعد داني أولمو حاليا أولوية بالنسبة لبرشلونة، بجانب الجناح الأيسر نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، والذي يتم العمل بكل قوة على التعاقد معه.

ويعد داني أولمو أولوية بالنسبة لهانز فليك مدرب برشلونة في الفترة الحالية، خاصة مع غياب بيدري الطويل بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها في بطولة اليورو.

أولمو يتدخل لحسم انتقاله إلى برشلونة

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن داني أولمو طالب وكلاء أعماله للتدخل والتواصل مع نادي لايبزيج لمحاولة إقناعهم بالموافقة على عرض برشلونة.

وأشارت إلى أن وكلاء أولمو سيسافرون خلال الأسبوع المقبل إلى ألمانيا، من أجل لعب دور الوسيط في المفاوضات بين لايبزيج وبرشلونة.

اقرأ أيضا

إعلامي يتوقع نهاية مسيرة سعود عبد الحميد لهذا السبب.. تعليق قاسي

رد حاسم من رحيمي على عروض الأندية السعودية.. تحديد موعد المفاوضات

حمل تطبيق سعودي الآن