دفاع الاتحاد يصدم رولان بلان .. أهداف صادمة وأزمة الصفقة المتعثرة

تاريخ النشر: 04/08/2024
361
منذ شهر
نتيجة مباراة الاتحاد واشبيلية الاسباني

يستمر الحديث عن تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

الاتحاد يسعى للعودة من جديد للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، وذلك بعد أن ظهر بمستوى مخيب للآمال خلال الموسم المنصرم.

إدارة الاتحاد تبحث عن تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، وذلك بعد إتمام التعاقد مع حسام عوار لاعب وسط روما الإيطالي، وموسى ديابي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى تولي الفرنسي رولان بلان الإدارة الفنية للفريق. 

- أزمة دفاعية تؤرق بلان قبل انطلاق الموسم الجديد 

رحل عن صفوف الاتحاد، الدولي المصري أحمد حجازي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليترك مكانه في دفاع العميد، وسط صعوبة في التعاقد مع مدافع أجنبي قوي، يمنح الصلابة لدفاع العميد.

تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أن هناك رغبة قوية لدى إدارة الاتحاد في التعاقد مع الدولي الهولندي فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، لكن مطالب الريدز المالية قد تعيق إتمام الصفقة.

وتبحث إدارة العميد عن تسويق عقد المدافع لويز فيليبي، وذلك من أجل التعاقد مع مدافع أجنبي آخر، لكن حتى هذه اللحظة لم تنجح إدارة النادي في تسويق عقد اللاعب.

يواجه نادي الاتحاد صعوبة بالغة في التعاقد مع عون السلولي، مدافع نادي التعاون، وذلك في ظل العروض العديدة التي تلقاها اللاعب من النصر والشباب مؤخرًا، بخلاف العميد.

اقرأ أيضا

صدمة في الاتحاد .. مفاجأة كانتي وقرار برشلونة المرتقب

3 أزمات ترعب بنزيما عقب هزيمة الاتحاد القاسية .. ورطة قبل بداية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن