ميركاتو الهلال| استهدف مهاجم أستون فيلا.. وأزمة سعود عبدالحميد

تاريخ النشر: 04/08/2024
192
منذ شهر
ميركاتو الهلال

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق الموسم الكروي الجديد داخل المملكة العربية السعودية، الذي يفتتحه نادي الهلال بنصف نهائي بطولة السوبر، أمام النادي الأهلي، التي ستقام يوم 13 أغسطس الجاري.

ويترقب مشجعو نادي الهلال، الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ترغب الجماهير في تعاقد الفريق مع لاعبين مميزين، قبل اغلاق سوق الانتقالات في 2 سبتمبر المقبل؛ من أجل استكمال سلسلة السيطرة المحلية على البطولات والألقاب.

ويرصد لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز تطورات الميركاتو الصيفي لنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة الأخيرة، والتي شهدت العديد من الأحداث أبرزها موقف اللاعب سعود عبد الحميد، الذي يرغب في الاحتراف الخارجي.

صفقات الهلال.. سعود عبدالحميد

كشف عبدالرحمن أباعود، الإعلامي الرياضي، أن الهلال لم يتلق أي عرض في الميركاتو الصيفي؛ من أجل ضم سعود عبدالحميد، حيث أن العرض الوحيد كان في الشتاء الماضي، من نادي فرنسي، وتم رفض العرض البالغ 500 ألف يورو.

صفقات الهلال.. ميشايل

حسب التقارير البرازيلية، لن يستطيع نادي جريميو البرازيلي تلبية مطالب الهلال المادية من أجل ضم ميشايل، ويرحب النادي البرازيلي بقدوم اللاعب ولكن الموارد المالية للفريق الأول لكرة القدم غير كافية لتمويل الصفقة.

صفقات الهلال.. لودي

بحسب صحيفة اليوم الرياضية، فإن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني اتخذ قرارًا نهائيًا باستمرار لودي خلال الموسم المقبل، وأنه لن يرحل عن صفوف الزعيم.

صفقات الهلال.. جون دوران

أكد فابزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن الهلال يبحث عن التعاقد مع مهاجم شاب خلال الميركاتو الصيفي، مشيرًا إلى أن الفريق يستهدف جون دوران، مهاجم أستون فلا الإنجليزي.

 

اقرأ أيضا

تصريح ناري عن سعود عبد الحميد ..لماذا يرغب البعض في مغادرة نجم الهلال ؟

تطور عاجل في مستقبل سعود عبد الحميد مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن