الخطة البديلة تنقذ النصر والاتحاد .. الهلال يرفض الاستسلام من أجل الصفقة الأساسية

تاريخ النشر: 05/08/2024
2158
منذ شهر
الخطة البدلية تقتحم ميركاتو أندية الصندوق

انطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

ووضعت الأندية السعودية على قائمة المطلوبين في الميركاتو الصيفي، العديدمن اللاعبين المميزين، لضمهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وتواجه الأندية السعودية صعوبات كبيرة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في التعاقد مع اللاعبين، ويرجع ذلك تارة إلى اللاعبين أنفسهم، وتارة آخرى إلى أندية اللاعبين.

وقامت العديد من أندية دوري روشن السعودي، بوضع خطة بديلة (B) في حالة فشل التعاقد مع اللاعبين الذين تم رصدهم في البداية، خلال الميركاتو الصيفي.

ويسرد لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز اللاعبين البدلاء، الذين تم التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بدلًا من اللاعبين الأساسيين المرشحين لذلك.

الخطة البديلة.. نادي الاتحاد

كان الهدف الأساسي لنادي الاتحاد في مركز حراسة المرمى، خلال الميركاتو الصيفي، حارس مانشستر سيتي أيدرسون، أو يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتليتكو مدريد الإسباني، لكن تم التوقيع مع رايكوفيتنش، حارس مرمى ريال مايوركا.

وخيار مركز الجناح المهاجم، يستهدف الاتحاد ضم أديمولا لوكمان، لاعب أتالانتا الإيطالي، لكن تم التوقع مع اللاعب الفرنسي، موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

واستهدف الاتحاد في مركز وسط الملعب، البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن بعد تعثر المفاوضات، تم التعاقد مع حسام عوار من روما الإيطالي.

الخطة البديلة.. نادي النصر

استهدف النصر في مركز حراسة المرمى، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إيدرسون حارس مانشستر سيتي، وأليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، لكن في النهاية تم التوقيع مع بينتو، قادمًا من نادي أتليتكو بارانينسي البرازيلي.

الخطة البديلة.. الهلال

يستهدف الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري ضم فيتو روكي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وما زال نادي الهلال متمسك باللاعب بعد عرضين تم تقديمهم إلى روكي.

الخطة البديلة.. الأهلي

يسعى الأهلي بكل قوة للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي، وعلى الرغم من صعوبة انتقال اللاعب حاليًا إلى أن المفاوضات ما زالت جارية.

الخطة البديلة.. الشباب

كان يرغب الشباب على مستوى الخط الهجومي ألفارو موراتا، لاعب أتليتكو مدريد السابق، أو بيير أيمريك أوباميانج، لاعب مارسيليا السابق والقادسية الحالي، لكن وقع الاختيار على عبدالرزاق حمد الله في النهاية.

حمل تطبيق سعودي الآن