مفاجأة .. رايكوفيتش يحرس عرين الاتحاد أمام إنتر ميلان الإيطالي

تاريخ النشر: 05/08/2024
157
منذ شهر
رايكوفيتش

يبدو أن أزمة الاتحاد مع حراسة المرمى أوشكت على الانتهاء، بعد تصدر رايكوفيتش حارس مرمى ريال ميوركا الإسباني المشهد، في الأيام الأخيرة الماضية.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

وفجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بخصوص اللاعب رايكوفيتش، ومستقبله مع نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تشير الأنباء إلى انتقاله بشكل رسمي.

رايكوفيتش يشارك مع الاتحاد أمام إنتر ميلان

وقالت صحيفة "الجزيرة" إن رايكوفيتش سيشارك مع نادي الاتحاد في المباراة القادمة، التي تجمع بين العميد، وفريق إنتر ميلان الإيطالي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد أنهى كافة الاتفاقيات مع فريق ريال مايوركا الإسباني، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويذكر أن اللاعب انضم إلى معسكر نادي الاتحاد منذ أول أمس، حيث يخوض التدريبات الجماعية للفريق، في إطار المعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد، الذي يرغب فيه بالعودة إلى منصات التتويج مرة آخرى.

موعد مباراة الاتحاد وإنتر ميلان الإيطالي

تنطلق المباراة التي تجمع بين الاتحاد وإنتر ميلان الإيطالي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا

إعلامي يحبط جمهور الاتحاد.. عملاق سعودي يتدخل لخطف سفيان رحيمي

الاتحاد يطارد زاها.. حلم العميد يتجدد

حمل تطبيق سعودي الآن