جماهير النصر تحذر المهيدب.. رحيل جوهرة متألقة إلى الهلال "خط أحمر"

تاريخ النشر: 07/08/2024
1752
منذ شهر
جماهير النصر تحذر المهيدب.. رحيل جوهرة متألقة إلى الهلال خط أحمر

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد صراعًا كبيرًا بين ناديي الهلال والنصر، خاصة مع اقتراب أحد لاعبي قلعة العالمي من الرحيل بصورة رسمية خلال الميركاتو الصيفي.

ويتعلق الأمر هنا باللاعب مختار علي نجم وسط فريق النصر صاحب الـ 26 عامًا، والذي أعير الموسم الماضي لصفوف فريق الفتح.

وانتقل مختار علي إلى صفوف النصر منذ موسم 2019، قادمًا من فيتيسه آرنيهم الهولندي.

وبحسب الإعلامي متعب بن عبد الله، فإن أندية الهلال والقادسية مهتمة بشدة بخدمات مختار علي، حيث تنتظر موقف اللاعب النهائي مع ناديه النصر.

وكتب بن عبد الله عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس قائلاً: "إذا غادر هذا اللاعب وتم إبقاء اللجنه الفنيه باللي فيها فهذا امر غريب و عجيب في نادي النصر.. جويدو اعمل على تجديد عقده ياليت شغله وحده تنجح فيها .!

وأضاف بأن أندية الاتفاق والقادسية لديهم رغبه قويه في اللاعب بالإضافة إلى رغبة نادي الهلال والذي ينتظر دخوله الفترة الحرة.

وبدأت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل.

ووجهت جماهير نادي النصر رسالة هامة إلى رئيس النادي الاستاذ إبراهيم المهيدب عقب أنباء اقتراب رحيل مختار علي إلى صفوف نادي الهلال.

ونشر القانوني خالد الشعلان عبر حسابه الشخصي بموقع إكس قائلاً: "تحيَّة طيبة لك.. بإختصار شديد اللاعب مُختار علي هو في كفَّة والثلاثة لاعبين المغضوب على "مستوياتهم الفنيَّة" في كفَّة.. فلذا الإبقاء عليه وترك إعارته هو من البديهيات.

اقرأ أيضا

بسبب الأربعة الكبار.. إعلامي يكشف أزمة تهدد مصير دوري روشن

نمر يقترب من عرينه”.. الاتحاد ينذر دوري روشن بصفقة عالمية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن