قرار مفاجئ من الاتحاد السعودي فيما يخص قوائم الأندية للموسم الجديد

تاريخ النشر: 08/08/2024
266
منذ شهر
قرار مفاجئ من الاتحاد السعودي فيما يخص قوائم الأندية للموسم الجديد

يبدو أن أندية دوري روشن السعودي، على موعد مع تغييرات جديدة فيما يخص تسجيل اللاعبين، خلال الموسم الكروي الجديد (2024-2025)، والذي يبدأ بشكل رسمي ببطولة السوبر يوم 13 أغسطس الجاري.

وكشف أحمد العجلان، الإعلامي الرياضي، عن قرار جديد من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما يخص قوائم أندية دوري روشن للموسم الجديد، الذي ينطلق 22 أغسطس الجاري.

وكتب العجلان عبر حسابه الرسمي، على منصة «إكس»: "اتحاد القدم في إجابة على سؤال "الجزيرة" يؤكد أن الأندية تستطيع استبدال مقاعد الأجنبيين دون 23 عام بلاعبين محليين".

وجاء نص الخطاب كالتالي: إشارة إلى استفساركم حول هل يجوز للنادي ان يستبدل المقعدين المخصصين للأجانب أقل من 2003 بلاعبينمحليين ويتعاقد فقط مع 8 اجانب نود توضيح التالي:

بحسب تنظيمات تسجيل اللاعبين الـ 25 المبلغة رسمياً لأندية دوري روشن للمحترفين، فإنه يحق للنادي استبدال اللاعبين الاثنين غير السعوديين مواليد 2003 فما فوق بلاعبين محليين سعوديين وذلك حسب مايراه النادي.

كما يحق للنادي الاكتفاء بـ 8 لاعبين أجانب من ضمن قائمة الـ 25 لاعب أو أقل من 8 لاعبين اجانب في حال رأي النادي ذلك حيث أن تسجيل اللاعبين مواليد 2003 فما فوق اختيارياً، كما أن القائمة المسجلة يمكن أن تكون بكاملها من اللاعبين المحليين .

اقرأ أيضا

بعد كوارث الوديات.. الاتحاد يهزم الهلال والنصر بـصفقة محلية سوبر

البكيري يحذر الهلال والنصر من قوة الاتحاد.. فريق متكامل

حمل تطبيق سعودي الآن