8 نجوم على ردار الرحيل عن ريال مدريد بالميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 13/01/2019
2848
منذ 5 سنوات
8 نجوم على ردار الرحيل عن ريال مدريد بالميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأحد، عن احتمالية رحيل 8 لاعبين عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة عدم إثباتهم الذات مع الملكي خلال الستة أشهر القادمة.

وبجانب تحديات النادي الملكي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في إنقاذ ما تبقى من الموسم، فهناك تحدي أخر مع لاعبيه يعتبر مستقبلهم غامضًا داخل القلعة البيضاء.

وضمت قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل:

كيلور نافاس:

يعتبر من اللاعبين الأقرب للرحيل عن الريال وذلك في ظل اعتماد سولاري في جميع مبارياته الأخرى سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.


كيكو كاسيا

انضمام كورتوا جعله خارج الحسابات مع النادي الملكي حيث لم يشارك في أي مباراة ولم يحصل على أي دقيقة هذا الموسم، وفقط تم استدعائه في 7 مباريات.


خيسوس فايخو

شارك فقط خلال 180 دقيقة هذا الموسم في مباراتين أمام ميليلية في إياب كأس الملك وأمام سسكا موسكو الروسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري الأبطال. 


مارسيلو

يعتبر هذا الموسم هو أكثر المواسم التي تعرض فيها البرازيلي للانتقاد منذ قدومه إلى مدريد، فقد ارتكب هذا الموسم العديد من الأخطاء الفردية بالإضافة إلى تردد أنباء حول وجود مفاوضات معه من قبل يوفنتوس الإيطالي.


لوكا مودريتش

الكرواتي أكمل من العمر 33 عاما، وبدأ يظهر عليه الإرهاق بسبب محاولته استعادة مستواه ويقوم بمجهود مضاعف قدر المستطاع بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها زملائه في الفريق، ويرتبط اسمه كثيرا بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي .


إيسكو

المدرب سولاري بالكاد يمنحه المشاركة مع الفريق، حيث منحه مباراتين فقط كأساسي من أصل 16 مباراة بحوالي 400 دقيقة، ومع تجاهل سولاري لإيسكو ارتبط اسم اللاعب بالرحيل إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا أبرزها يوفنتوس ومانشستر سيتي.


جاريث بيل

تم منحه المسؤولية لقيادة الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو وراهن عليه الجميع لتعويض رحيله، ولكن لم يثبت ذاته.


ماريانو دياز

انضم الصيف الماضي لتدعيم صفوف الفريق هجوميا، ولكن الإصابات حرمته من المشاركة، كما لم يتمكن من اظهار النزعة التهديفية وتسجيل الأهداف التي يحتاجها الفريق.


اقرأ أيضا

قائد بورتو يصف ريال مدريد بـ "مقبرة" المدافعين

ميركاتو سعودي| مفاجأة كبرى.. مهاجم ريال مدريد ينتقل إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن