صحف السعودية| خيسوس يفاجئ سعود قبل السوبر ونيوم يطلب أفضل لاعب في مصر

تاريخ النشر: 11/08/2024
424
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية، والتي تشهد ميركاتو ناري من جانب الأندية.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأحد ..

عكاظ

‏يعود الثلاثي النصراوي القائد رونالدو والمدافع لابورت والحارس بينتو للمشاركة مع الفريق الكروي في مباراة التعاون (الأربعاء) القادم الساعة 7:15 مساء على ملعب مدينة المحالة في أبها، ضمن دور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي.

الرياضية

ارتفعت حظوظ البرازيلي مالكوم فيليبي، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بالعودة إلى قائمة الأزرق، والمشاركة، في حال تأهل فريقه، بالمباراة النهائية من بطولة كأس السوبر السعودي.

الجزيرة

يبدأ فريق الاتحاد غداً المرحلة الرابعة الأخيرة من الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، وذلك من خلال انطلاق التدريبات في مقر النادي بعد أن منح الجهازان الفني والإداري اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي استمر فترة طويلة إلى قرابة شهر كامل.

الرياض

بات وجود سعود عبدالحميد مدافع الهلال، ضمن القائمة المغادرة اليوم إلى أبها أمرا مؤكداً، ومن المنتظر أن يظهر في مواجهة الأهلي في مقدمة العناصر الأساسية، التي ستخوض مواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

اليوم

كشفت تقارير صحفية اليوم عن رغبة نادي نيوم الناشط في دوري يلو السعودي، في الحصول على خدمات أحمد زيزو لاعب الزمالك المصري في الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

الهلال وسيطرة محلية مستمرة.. مؤشرات تهدد المنافسين في دوري روشن

صحف السعودية|رباعية قاسية تحبط الاتحاد.. مسلسل مماطلة بين سعود عبد الحميد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن