إعلامي أهلاوي يحذر الإدارة من التعاقد مع هذا اللاعب بالصيفية

تاريخ النشر: 11/08/2024
418
منذ شهر
الأهلي

يواصل مسؤولو النادي الأهلي، استعداداتهم للموسم الكروي الجديد، من خلال العمل على التعاقد مع العديد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل غياب صفقات كبيرة حتى الآن.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة.

سامي القاضي يعلق على انضمام إيفان توني

وعلق سامي القاضي، الأعلامي الرياضي، على أنباء أقتراب الأهلي من الحصول على خدمات المهاجم إيفان توني، لاعب برينتفورد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وقال القاضي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "زين سمحوا اسم الاهلي يوصل قبل السوبر، مهاجم هداف وكبير لكن عندي مشكله مع سجل إصاباته".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "ومع اللي ما زال مصمم يجيب مهاجم من إنجلترا للأهلي أتمنى يكون الخيار الثاني بعد هدف برنامج الاستقطاب الأول في خط الهجوم أوسمين".

الأهلي يستهدف ضم برينتفورد في الميركاتو الصيفي

قال رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» أن إيفان توني، أحد أبرز المهاجمين الذين تدرس أندية الدوري السعودي للمحترفين التعاقد معهم في الأسابيع الأخيرة من سوق الانتقالات".

اقرأ أيضا

مفاجأة عن مباريات الأهلي في كأس النخبة الآسيوية .. قرعة نارية منتظرة

تحديد مستويات الهلال والنصر والأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن