"كابوس" صلاح يراود الاتحاد في صفقته الجديدة

تاريخ النشر: 11/08/2024
228
منذ شهر
كابوس صلاح يراود الاتحاد في صفقته الجديدة

وسط أنباء عديدة عن اقتراب المهاجم الدولي المغربي سفيان رحيمي، المحترف بصفوف فريق العين الإماراتي، من التوقيع لنادي اتحاد جدة السعودي، حذر الإعلامي عدنان جستنيه جماهير العميد من الاستيقاظ على صدمة متوقعة. 

وبحسب التقارير الإعلامية، تسعى إدارة نادي الاتحاد، حسم صفقة النجم المغربي "بأي ثمن" خاصة بعد تألقه اللافت في أولمبياد باريس 2024، والتي حصل فيها على لقب الهداف بتسجيله ثمانية أهداف رفقة "أسود الأطلس" فضلا عن التتويج بالبرونزية، علما أن اللاعب توج مع فريقه العين الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا، حيث حصل أيضاً بالبطولة القارية على لقب الهداف بعد تسجيله 13 هدفا وصنع 6 أخرى. 

وقام الإعلامي عدنان جستنيه بالتعليق على خبر الإعلامي خالد بن عبدالعزيز، الذي أكد خلاله على تجهيز نادي الاتحاد عرضا جديدا لنادي العين لشراء عقد رحيمي، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب بالانتقال للعميد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لخوض تجربة احترافية جديدة مع النمور إلى جانب كوكبة كبيرة من النجوم العالميين ولعل أبرزهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. 

وفي سياق متصل، نشر جستنيه صورة للاعب سفيان رحيمي، علق عليها قائلا: "حكاية محمد صلاح أخشى أن تتكرر هذا الموسم وأن اختلف الأسم، المؤشرات تقول ذلك، والنتيجة ربما تكون واحدة بسيناريو مختلف".

ويريد الاتحاد تدعيم خطوطه الهجومية، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي والجزائري حسام عوار، من أجل المنافسة على جميع البطولات الموسم القادم.

اقرأ أيضا

المريسل يفجر مفاجأة بخصوص مفاوضات الاتحاد مع ماني

صدمة تهدد حلم الاتحاد في الصيفية .. رقم خرافي ينهي الصفقة الدفاعية

حمل تطبيق سعودي الآن