صراع النصر والهلال على "ميسي اليابان" .. رد رسمي يحسم الجدل

تاريخ النشر: 11/08/2024
920
منذ شهر
صراع النصر والهلال على ميسي اليابان .. رد رسمي يحسم الجدل

رد الدولي الياباني تاكيفوسا كوبو، نجم فريق ريال سوسيداد الإسباني، بشكل مباشر على مفاوضات الهلال والنصر لضمه خلال الميركاتو الصيفي، كاشفًا عن موعد حضوره للسعودية. 

وشهدت الأيام الماضية أنباء عن توجيه الهلال والنصر السعوديين، بوصلة تعاقداتهما نحو الجناح الموهوب صاحب الـ23 عامًا والملقب بـ"ميسي اليابان"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وفي رد رسمي، أنهى تاكيفوسا كوبو في تصريحات لـ"فرانس فوتبول"، جدل قدومه للعب في الدوري السعودي للمحترفين "روشن" خلال الوقت الراهن، من بوابة الناديين الكبيرين الهلال والنصر. 

وقال كوبو : "أهم شيء بالنسبة لي منذ أن كنت طفلاً هو اللعب ضد الأفضل ومع الأفضل".

ولم يستبعد اللاعب الانتقال إلى المملكة العربية السعودية في المستقبل، على الرغم من أن الأمور ستحتاج إلى تغيير جذري حتى يحدث ذلك.

وأضاف : "إذا أصبح الدوري السعودي في يوم من الأيام، سواء في القريب العاجل أو البعيد، أفضل دوري في العالم من حيث المزايا الرياضية، فسأرحل إلى هناك، ولكن في الوقت الحالي، لا يمثل الدوري السعودي لي سوى عامل الجذب الاقتصادي".

كوبو أكد أن أحد الأندية في المملكة العربية السعودية يسعى إلى ضمه، وفي حديثه إلى فرانس فوتبول، كشف أنه رفض عرضًا بقيمة 160 مليون يورو (عقد لمدة أربع سنوات، 40 مليون يورو لكل موسم)، موضحًا أنه فعل ذلك لرغبته في البقاء بأوروبا.

اقرأ أيضا

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح للدوري السعودي .. صراع بين الهلال والنصر

باريس سان جيرمان يخطف صفقة نارية من الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن