إلغاء كرة السلة في الهلال.. ثورة ضد كالزادا بذكريات سيناريو بن نافل

تاريخ النشر: 13/08/2024
460
منذ شهر

يعيش محبي وعاشقي نادي الهلال ساعات من التوتر والصدمة، خاصة مع قرار الإدارة الصادر بشأن رياضة كرة السلة بقلعة الزعيم، المتضمن بإلغاء لعبة كرة السلة بشكل نهائي، رغم النجاح في الموسم الماضي بحصاد الخماسية المحلية رياضيًا.

ووجهت جماهير نادي الهلال سهام النقد للرئيس التنفيذي ستيف كالزادا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تسبب في قرار إلغاء لعبة كرة السلة بزعم عدم الاستفادة المالية من وراء اللعبة.

الجماهير والنقاد والإعلاميين لم يحركوا ساكنين، حيث انتقد الجميع قرار كالزادا بالغاء لعبة جماهيرية ذات شعبية طاغية بحجم نادي مثل الهلال الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية.

تعليقات الجماهير لم تكن أخف حدة، حيث ذكرت بأن الألم المعنوي اللي تسببت به إلغاء رياضة سلة الهلال لا يوصف لدرجة أن أخبارها قادرة تغير المزاج العام إلى الأسوأ.. والذي وصفه البعض الآخر بالفاجعة.

ثورة الجماهير ضد كالزادا لم تكن الأولى ضد الرئيس التنفيذي الإسباني، حيث تسبب أيضًا بخلافاته مع رئيس الشركة غير الربحية فهد بن نافل، إلى رغبة الأخير في التخلي عن الاستمرار في منصبه لولاية جديدة.. فماذا يريد من وراء تلك القرارات المثيرة؟

الحقيقة أن إلغاء رياضة كرة السلة، مع ركود مرعب في صفقات كرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية سيتسبب في آراء وهجوم جماعي ضد كالزادا مع بداية موسم يسوده الغموض، خاصة وأن الهلال يظل نادي رائد في جميع الرياضات، حيث يحتل المركز الثالث تاريخيًا في عدد البطولات في تاريخ كرة السلة السعودية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| فينيسيوس يرفض الأهلي والاتحاد يحسم مستقبل جوتا

سوبر بلا صفقات.. الأزمات تضرب الهلال والأهلي قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن