سعودي سبورت يكشف حقيقة عرض المليار يورو لانضمام فينيسيوس إلى الأهلي

تاريخ النشر: 12/08/2024
1392
منذ شهر
فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، عن مفاجأة مدوية، بخصوص الميركاتو الصيفي الجاري لأندية دوري روشن السعودي، الذي بدأ في 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وانتشرت أنباء صباح اليوم، تشير إلى تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا ضخمًا بقيمة مليار يورو، من صندوق الاستثمارات السعودي؛ من أجل ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الملكي، للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت مصادر مقربة من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة العرض المقدم من جانب صندوق الاستثمارات العامة، بخصوص فينيسيوس جونيور في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ"سعودي سبورت" أن ريال مدريد لم يتلق أي عرض من جانب أي طرف للتعاقد مع فينيسيوس جونيور مقابل مليار يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما زعمت بعض التقارير الصحفية اليوم.

وشدد المصدر في تصريحاته، على أن ريال مدريد لن يفرط في اللاعب البرازيلي بأي حال من الأحوال، في ظل حاجة الفريق له مستقبلًا، حيث لا ترغب الإدارة أو المدرب أو اللاعب، في ترك الملكي حاليًا.

وفي سياق متصل، يواصل ريال مدريد الإسباني استعداداته لمواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، الموافق 14 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

هل يشارك فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد ضد برشلونة الليلة؟

مبابي يفسد حفل فينيسيوس الخيري في البرازيل بخطأ غير مقصود 

حمل تطبيق سعودي الآن