بعد اتهام مدرب النصر .. نواف العقيدي يعلن إصابته بصورة مثيرة

تاريخ النشر: 12/08/2024
803
منذ شهر
نواف العقيدي بقميص النصر السعودي

حرص نواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر السعودي، على إزالة "الضبابية" المسيطرة على المشهد، والجدل الذي سيطر على مدرج العالمي، بعد قرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو، باستبعاده من قائمة الأصفر لمواجهة التعاون بكأس السوبر السعودي. 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره التعاون، بالمباراة الثانية من الدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء. 

وأوضحت تقارير صحفية اتخاذ لويس كاسترو، مدرب النصر، قرار باستبعاد العقيدي من مواجهة التعاون، مما فجر غضب جماهيري واسع ضد المدرب.

وكانت "الرياضية"، قد أفادت أن الجهاز الفني في النصر، فرض برنامجًا خاصًا للعقيدي من خلال التدريب على فترتين صباحية ومسائية، بعد استبعاده من السوبر.

وفي تطور مفاجئ، نشر نواف العقيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، اليوم الإثنين، صورة تظهر إنه يعاني من إصابة بالغة، حيث يتواجد بالعيادة، ويجري جلسة علاجية على قدمه. 

وكتب العقيدي على الصورة، جلسة علاجية للعودة أفضل، مما يشير إلى أن اللاعب تم إبعاده بقرار من الجهاز الطبي لفريق النصر، على عكس ما تردد بإنه قرار فني. 

نواف العقيدي النصر

اقرأ أيضا

رد عاجل على تحريض نواف العقيدي للرحيل عن النصر.. الانتقال إلى هذا النادي

زلزال في دوري روشن .. العقيدي يرحل عن النصر لهذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن