ضربة معلم.. النصر يرد على الهلال بصفقة رعاية تاريخية ومفاجأة جويدو للجماهير

تاريخ النشر: 13/08/2024
1232
منذ شهر
ضربة معلم.. النصر يرد على الهلال بصفقة رعاية تاريخية ومفاجأة جويدو للجماهير

كشفت تقارير إعلامية هامة عن مفاجأة كبرى دشنها نادي النصر رسميًا صباح اليوم، برعاية الرئيس التنفيذي الإيطالي جويدو فينجا.

ويأتي هذا قبل ساعات من مباراة النصر الأولى رسميًا في الموسم الجديد أمام نظيره التعاون في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي والمٌقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وبحسب ما نشره الحساب الرسمي لصحيفة الشرق الأوسط، فإن نادي النصر قد وقع عقدًا رسميًا مع شركة جاذر المختصة بالتطوير العقاري رسميًا حتى عام 2027 بحضور السيد جويدو فينجا.

وعلق جويدو عقب تدشين هذا العقد التاريخي قائلاً: "شركة جاذر إن تدرك أن النصر لديه أقوى منصة سعودية في المتابعات العالمية حيث في نهاية الموسم الماضي أصبحنا أكثر 16 نادي في العالم يمتلك متابعين، وجاذر إن ستروج للسياحة الداخلية من خلال النصر".

وجاء هذا العقد التاريخي عقب أسابيع من صفقة عالمية وراعي كبير لنادي الهلال وصفه النقاد بأنه الأكبر والأعلى في الشرق الأوسط.

وكشف جويدو أيضًا عن مفاجأة كبرى لجماهير نادي النصر، حيث قال: "في الأسابيع المقبلة سنعلن عن مشروع من خلاله سنكون قريبين من جماهيرنا وبشكل يومي والنصر هو أول نادي يعمل على هذا المشروع في الشرق الأوسط".

واختتم جويدو تصريحاته بقوله: "الموسم المقبل سيكون فيه التحدي حيث سوف تزداد الفرق التي سوف تنافس. سنعمل كل ما بوسعنا الموسم المقبل والآن أصبحنا نمتلك مديراً رياضياً قوي وهو فيرناندو هييرو المسؤول عن قرارات الفريق الأول".

اقرأ أيضا

الصرامي في حرج بعد تصريحاته عن جويدو.. تفاصيل اجتماع النصر؟

ارفع يدك عن النصر.. تعليق ناري على دور جويدو في قلعة العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن