سلمان الفرج يكشف .. لماذا رفض النصر وعلاقة الهلال بانتقاله إلى نيوم

تاريخ النشر: 14/08/2024
1235
منذ شهر
سلمان الفرج يكشف .. لماذا رفض النصر وعلاقة الهلال بانتقاله إلى نيوم

تحدث سلمان الفرج قائد نادي نيوم ولاعب الهلال السابق، عن سر خطير بشأن رحيله عن صفوف الزعيم واللعب في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وكان نادي الهلال، قد أعلن عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع سلمان الفرج بالتراضي، قبل نهاية عقده بموسم.

وتسببت أزمات سلمان الفرج مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في الموسم الماضي، وإبعاده عن التشكيل الأساسي، في حسم رحيل القائد التاريخي للزعيم، بناء على طلب من المدير الفني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سلمان الفرج يكشف سر انتقاله إلى نيوم

كشف سلمان الفرج في تصريحات خاصة لـ "الميدان الرياضي"، أنه تلقى عروضا من أندية كبيرة ومنافسة للهلال، بعد إعلان رحيله عن الفريق، موضحا أنه كان شرفا له التعاقد مع أي نادي منهم.

وتابع، اختيار نادي نيوم، جاء لأنه مشروع دولة، مشيرا إلى أن فكر في جميع النواحي، ولمصلحته وخوفا على مشاعر جماهير الهلال، فضّل الخروج بعيدا عن كل هذه المشاكل والأزمات.

وأضاف، حب جماهير الهلال يقدره كثيرا، وبالرغم من الانتقادات التي تعرض لها في الموسم الماضي، بهبوط مستواه بسبب تقدمه في العمر، إلا أنه تلقى عروضا من أندية التوب في دوري روشن للمحترفين.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نادي النصر، دخل في مفاوضات مع سلمان الفرج، إلا أن الهلال كان سببا في تعثر الصفقة، نظرا لاشتراطه توقيع مخالصة مالية معه، بإحضار عرض رسمي من أي فريق إلا غريمه التقليدي نادي النصر.

اقرأ أيضا

نيوم يعلن رسميا عن صفقة سلمان الفرج.. المفاجأة حدثت

بعد ضم 12 صفقة.. نيوم يطلب صفقة ثالثة من الاتحاد تفاجئ سلمان الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن