صحف السعودية| ماني إلى الاتحاد .. سلمان الفرج غير سعيد برحيله عن الهلال

تاريخ النشر: 14/08/2024
1561
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية، والتي تشهد ميركاتو ناري من جانب الأندية.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأربعاء.. 

الشرق الأوسط

اعترف سلمان الفرج قائد فريق الهلال السابق ونيوم الحالي، أنه ليس سعيدا بخروجه من الزعيم، مشيرا أنه حزين لمغادرة النادي الذي لازال يسكن قلبه.

الرياضية

يرجَّح بقاء المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، على مقاعد البدلاء خلال مواجهة التعاون، الأربعاء، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الجزيرة

كشف خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، عن جاهزية البرازيلي مالكوم، لمباراة نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وذلك بعد إنهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

اليوم

حرص فرانك كيسيه لاعب وسط الأهلي، على تقديم اعتذاره للجماهير، بعد الخسارة من الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، مؤكدا أن الفريق سيعمل على تصحيح المسار في المباريات المقبلة.

المدينة

وصلت المفاوضات بين النصر والاتحاد، إلى مراحل متقدمة، بشأن انتقال الدولي السنغالي ساديو ماني إلى صفوف العميد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| فينيسيوس يرفض الأهلي والاتحاد يحسم مستقبل جوتا

صحف السعودية| الفتح يوافق على انتقال النجدي إلى النصر.. والقادسية يضم فرنانديز رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن