صدمة للهلال والاتحاد.. جاءت الموافقة على رحيل الثلاثي لأوروبا

تاريخ النشر: 14/08/2024
1425
منذ شهر
صدمة للهلال والاتحاد.. جاءت الموافقة على رحيل الثلاثي لأوروبا

فاجأ الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، جماهير الهلال واتحاد جدة السعوديين، بخبر صادم، عن تطور وقرار صارم بشأن الثلاثي الدولي "سعود عبدالحميد وفيصل الغامدي ومروان الصحفي". 

هز جستنيه أركان الكرة السعودية، مؤكدا على انتقال سعود عبدالحميد لاعب الهلال، وفيصل الغامدي ومروان الصحفي لاعبي الاتحاد إلى أحد الدوريات الأوروبية. 

هذه الأنباء التي أطلقها جستنيه تشير إلى موافقة إدارتي الناديين على رحيل نجومهم، بعد تلقيهم عروضا احترافية من أندية أوروبية.

وكتب عدنان جستنيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأربعاء: "نقدر نقول ألف مبروك سعود عبدالحميد، فيصل الغامدي، مروان الصحفي". 

كانت الأيام الماضية قد شهدت محاولات حثيثة من قبل إدارتي الهلال والاتحاد للإبقاء على لاعبيهم، نظرا لأهميتهم الكبيرة للفريقين، إلا أن تصريحات جستنيه تؤكد أن الأمر قد حسم بشكل نهائي، وأن الثلاثي سيخوض تجربة احترافية جديدة في القارة العجوز.

يمثل خبر جستنيه صفعة قوية لجماهير الهلال والاتحاد، اللذين اعتادا على رؤية هؤلاء اللاعبين وهم يدافعون عن ألوان الفريق، كما أنه يفتح الباب أمام العديد من التساؤلات، لعل أبرزها، هل ستتمكن إداراتي "الزعيم والعميد" من تعويض رحيل هؤلاء النجوم؟. 

اقرأ أيضا

بفرمان مانشيني.. ثنائي الاتحاد خارج أسوار النادي هذا الصيف

رسميا .. رئيس الاتحاد ينهي جدل تمويل الصفقات ويكشف علاقة لجنة الاستقطابات

حمل تطبيق سعودي الآن