أنشيلوتي لن يدمر فينيسيوس جونيور من أجل مبابي.. مفاجأة خطيرة 

تاريخ النشر: 15/08/2024
152
منذ شهر
أنشيلوتي لن يدمر فينيسيوس جونيور من أجل مبابي.. مفاجأة خطيرة 

أظهرت مباراة ريال مدريد الإسباني بالأمس ضد أتلانتا الإيطالي، ملامح الدور الرئيسي الذي سيلعبه كيليان مبابي مهاجم الفريق الملكي مع المدرب كارلو أنشيلوتي.

وقاد مبابي ريال مدريد للفوز على أتلانتا الإيطالي بهدفين دون مقابل، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، الذي إقيم بالعاصمة البولندية وارسو.

وسجل مبابي هدف ريال مدريد الثاني في المباراة، عند الدقيقة "59" من اللقاء، بتسديدة قوية، بعد تمريرة ساحرة من زميله الإنجليزي جود بيلينجهام

ولعب مبابي في مواجهة أتلانتا دور المهاجم الرئيسي رقم (9)، والذي كان يشغله في السنوات الماضية، كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي الحالي.

وتشير جميع المعطيات إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، سيعتمد على مبابي في دور المهاجم الأساسي.

وسيواصل أنشيلوتي الاعتماد على البرازيلي فينيسيوس جونيور في مركز الجناح الأيسر الذي يتألق فيه دائما، مع تبادل للمركز بين مبابي وردريجو جوس في مركز المهاجم.

وبات ريال مدريد بالفوز على أتلانتا بالأمس، الفريق الأكثر تتويجا بلقب السوبر الأوروبي على مر التاريخ، بـ6 ألقاب، بالتفوق على برشلونة وميلان اللذان يمتلكان 5 ألقاب لكلاهما.

اقرأ أيضا

مبابي يحقق حلمه بعد ظهوره الأول مع ريال مدريد 

بسبب مباراة ريال مدريد وأتالانتا.. سخرية جماعية من نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن