رسميا.. عودة تونالي للملاعب بعد نهاية عقوبة الإيقاف بسبب المراهنات 

تاريخ النشر: 15/08/2024
199
منذ شهر
رسميا.. عودة تونالي للملاعب بعد نهاية عقوبة الإيقاف بسبب المراهنات 

يستعد الإيطالي ساندرو تونالي لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للعودة للملاعب من جديد، في أعقاب انتهاء فترة إيقاف، بسبب أزمته الشهيرة مع المراهنات.

وتم إيقاف توناتي رسميا من الاتحاد الإيطالي في أكتوبر من العام الماضي لمدة 10 أشهر، بسبب تورطه في فضيحة مراهنات خلال فترة تواجده لاعبا مع نادي ميلان.

وكان نيوكاسل يونايتد قد تعاقد مع تونالي في الصيف الماضي مقابل 70 مليون يورو، قبل أن يتم إيقافه لـ10 أشهر بسبب المراهنات، حيث لم يشارك سوى في 8 مباريات مع الفريق الإنجليزي.

ووقع الاتحاد الإنجليزي أيضا عقوبة الإيقاف ضد تونالي في شهر مارس لمدة شهرين مع إيقاف التنفيذ، بسبب مشاركته في 50 رهان خلال الفترة ما بين شهري أغسطس وأكتوبر من العام الماضي.

وسينتهي إيقاف تونالي رسميا، ويصبح من حقه العودة للمشاركة مع نيوكاسل في التدريبات والمباريات من جديد، بداية من الـ28 من شهر أغسطس الجاري، أي بعد مرور 3 جولات من الدوري الإنجليزي.

وستكون أول مباراة لتونالي مع نيوكاسل يونايتد أمام نوتنجهام فورست بالدور الثاني لبطولة كأس الرابطة، والتي لم يتحدد موعدها بعد، أو أمام توتنهام هوتسبر ببطولة الدوري، في الأول من سبتمبر المقبل. 

اقرأ أيضا

50 تهمة تهدد تونالي باعتزال كرة القدم.. ورطة جديدة لنيوكاسل

نيوكاسل يعوض تونالي بـنجوم الهلال والنصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن