ماذا قال كيليان مبابي بعد فوزه بلقبه الأول مع ريال مدريد.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 15/08/2024
139
منذ شهر
نتيجة مباراة ريال مدريد وأتالانتا

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي على تتويج فريقه بلقب السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، عقب الفوز على أتلانتا الإيطالي بثنائية نظيفة.

وبفضل ثنائية فالفيردي ومبابي، توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، متفوقًا على برشلونة وميلان في عدد الألقاب.

وتوج كيليان مبابي بأول ألقابه مع ريال مدريد، في أول مباراة يخوضها مع الفريق الملكي، الذي انتقل لصفوفه هذا الصيف قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتُعول جماهير ريال مدريد على مبابي الكثير من الأحلام والآمال، للاستمرار في الهيمنة المحلية والأوروبية لمواسم عديدة رفقة زملاؤه فينيسيوس وبيلينجهام ورودريجو.

وحصل مبابي على معدل تقييم 7.78 بحسب موقع whoscored العالمي، فيما بلغت نسبة التمريرات الصحيحة 85.7%.

تصريح مثير من مبابي

قال كيليان مبابي في تصريحات صحفية عقب تتويج ريال مدريد بلقب السوبر الأوروبي: "إنها لحظة خاصة، من الصعب دائمًا سؤال المهاجم عن الهدف المفضل لديه، ولكن من الواضح أن هذا الهدف مميز جدًا، لقد كنت أنتظر ذلك لفترة طويلة، وأردت حقًا أن أبدأ هذه المغامرة الجديدة مع الريال".

وأضاف: "أن تبدأ بشكل جيد، وأن تبدأ بلقب، إنه أمر مميز للغاية، لكن اللعب لهذا النادي، أكبر ناد في العالم، الأمر أكثر من ذلك".

وأكمل: "لقد كانت أمسية جميلة جداً، الشيء الأكثر أهمية هو أن تحاول دائمًا تجاوز حدودك، وأن تحاول دائمًا التحسين والقيام بعمل أفضل، ولكن من الواضح أن ذلك يجعل الأمور أسهل للبدء بشكل إيجابي، وأنا سعيد جدًا لأنني فعلت ذلك هذه المرة".

اقرأ أيضا

مفاجأة كاسترو في النصر | العالمي يواجه الهلال بهذه الطريقة .. وصداع اسمه بروزوفيتش

الهلال والنصر في مواجهة مصيرية.. تذاكر السوبر تنفد بسرعة قياسية

حمل تطبيق سعودي الآن