"الحكم وفخ الأزرق".. سخرية النصر وحرج الهلال: هل تغيير ألوان القمصان نتيجة النهائي؟

تاريخ النشر: 16/08/2024
490
منذ شهر
الحكم وفخ الأزرق.. سخرية النصر وحرج الهلال: هل تغيير ألوان القمصان نتيجة النهائي؟

بدأ العد التنازلي على إسدال الستار على نهائي بطولة كأس السوبر السعودي 2024، والتي تجمع بين الفريقين الكبيرين الهلال والنصر.

الهلال والنصر نجحا في الوصول إلى النهائي بعد تجاوزهما للأهلي والتعاون على الترتيب، وقد سبق أن التقيا الفريقان أربعة مرات خلال العام الجاري، مما يجعل هذه المواجهة تحمل طابعا خاصا.

وضرب الهلال والنصر موعدًا جديدًا بينهما في الديربي الكبير، وذلك عندما يلتقيان السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024.

ومن المقرر، نقل مباراة الهلال ضد النصر، عبر قنوات SSC SPORT HD1، بتعليق فهد العتيبي، مساء غد السبت، عند الساعة 7:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتكتسب المباراة المرتقبة بنهائي كأس السوبر أهمية مضاعفة، حيث ستكون بمثابة قمة مبكرة للدوري السعودي للمحترفين، فبعد أيام قليلة من نهائي كأس الدرعية، سيجد الهلال والنصر نفسيهما وجها لوجه مرة أخرى في الجولة التاسعة من الدوري.

وفي خطوة مفاجئة، سيظهر "الزعيم" باللون الأبيض، بينما سيرتدي "العالمي" الزي الأزرق، هذا التغيير عن الألوان التقليدية أثار تساؤلات الجماهير حول الأسباب وراء هذا القرار.

ففي حين يرتدي النصر سروالا أزرق مع قميصه الأصفر الأساسي، يأتي طقم الهلال الأساسي بالكامل باللون الأزرق، ما دفع المنظمين إلى هذا الاختيار لتجنب الالتباس.

وتهكم الجمهور النصراوي، على نظيره في الهلال، حيث عبر البعض عن سعادته بارتداء الأزرق في إشارة لإيقاع الحكم بفخ مجاملة اللون الأزرق، على حد وصفهم كما بالصور التالية.. 

الهلال النصر نهائي السوبر السعوديالهلال النصر نهائي السوبر السعوديالهلال النصر نهائي السوبر السعوديالهلال النصر نهائي السوبر السعوديالهلال النصر نهائي السوبر السعودي

اقرأ أيضا

تصريحات مؤكدة.. النصر سيوقع مع 3 صفقات أجنبية بعد بينتو والنجدي

نتائج قرعة دوري النخبة للأندية الآسيوية 2025.. قمم نارية تصدم الهلال والنصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن