تصريح مثير للخيبري يفاجئ جماهير النصر: "مباريات الهلال ممتعة"

تاريخ النشر: 16/08/2024
262
منذ شهر
عبدالله الخيبري النصر

أكد عبدالله الخيبري، لاعب فريق النصر، أن فريقه جاهز تماما لمواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، معربا عن ثقته بقدرة "العالمي" على فرض سيطرته وتحقيق الفوز.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، شدد الخيبري على صعوبة المباراة، مؤكدا على أن زملائه بالفريق على دراية كاملة بتحدياتها. 

وقال الخيبري: "دائما ما تكون المباريات الكبيرة بيننا وبين الهلال صعبة وممتعة للجمهور، ولكننا واثقون من قدرتنا على تحقيق النصر".

وأعرب عبدالله الخيبري عن شكره لجماهير النصر على دعمهم المتواصل للفريق، مؤكدًا أن الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز وإهداء اللقب إلى مشجعي العالمي. 

وأضاف: "أشكر جمهورنا سواء من سيحضر أو سيتابع اللقاء خلف الشاشات، وبإذن الله نهديهم غدًا أول لقب لنا بالموسم بتحقيق البطولة".

وتطرق الخيبري إلى أهمية الاستعداد البدني والنفسي للمباراة، مؤكدًا أن الفريق قادر على التحكم في أعصابه وتجنب البطاقات، قائلا: "في الوديات، المدرب يكون لديه خطط وأهداف يريد توصيلها لنا ونحن نحققها كلاعبين في المباريات الرسمية، وقادرون على التحكم في أعصابنا".

كما قال نجم النصر بختام كلمته بالمؤتمر الصحفي: "سبق وخضنا نهائيات أمام الهلال ومباريات الأزرق تكون كبيرة وممتعة للجمهور". 

اقرأ أيضا

نتائج قرعة دوري النخبة للأندية الآسيوية 2025.. قمم نارية تصدم الهلال والنصر والأهلي

الهلال والنصر في مواجهة مصيرية.. تذاكر السوبر تنفد بسرعة قياسية

حمل تطبيق سعودي الآن