أنشيلوتي يحسم الجدل ويعلن نهاية موسم انتقالات ريال مدريد 

تاريخ النشر: 17/08/2024
118
منذ شهر
أنشيلوتي يحسم الجدل ويعلن نهاية موسم انتقالات ريال مدريد 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بأن فريقه ليس في حاجة لإبرام أي تعاقدات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأحد لمواجهة ريال مايوركا، في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب سون مويس.

ولم يتعاقد ريال مدريد هذا الموسم سوى مع الثنائي البرازيلي أندريك مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة لكيليان مبابي في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان.

نهاية موسم انتقالات ريال مدريد: 

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مايوركا: "لا يزال من غير المعروف عدد المسابقات التي يجب أن ننافس عليها، هناك اثنتين (كأس العالم للأندية والإنتركونتيننتال) غير واضحين حتى الآن".

وأوضح: "سننافس بكل ما في وسعنا، في كل مباراة، قبل كل شيء وأهم شيء هو مباراة الغد، لا نفكر في شيء آخر، الجدول متطلب كثيراً، مع هذا الفريق، يمكننا بالتأكيد التنافس على كل شيء".

وأضاف بشأن تغيير مركز بيلينجهام: "لم يتغير مركزه، هو سيكون على الجهة اليسرى في الوسط.، في بعض الأحيان يدخل للداخل للحصول على الكرة، لكن في الهجوم الأمر نفسه".

واستطرد عن مبابي: "لن أخبره بعدد الأهداف التي يجب عليه تسجيلها، لأنني لا أعرف ذلك أيضًا".

وعن تأثير غياب توني كروس: "المباراة الأولى سارت بشكل جيد، سنفتقده دائمًا، لأن توني كروس كان لاعبًا مميزًا، العثور على لاعب مثله أمر مستحيل، علينا أن نتأقلم".

وأتم بشأن الميركاتو الصيفي: "الفريق مغلق، لسنا بحاجة لتدعيم أي مركز، نعتقد أن ألابا سوف يتعافى بسرعة وبشكل جيد، وأن لاعبي الشباب جاهزون".

اقرأ أيضا

رقم قياسي لكيليان مبابي في مباراته الأولى مع ريال مدريد

نجم ريال مدريد على رادار الدوري السعودي في الصيفية.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن