المهيدب يقترب من صفقة النصر الكبرى في الميركاتو | ترشيح رونالدو

تاريخ النشر: 17/08/2024
272
منذ شهر
المهيدب يقترب من صفقة النصر الكبرى في الميركاتو | ترشيح رونالدو

يسابق إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر حاليا الزمن من أجل حسم صفقة كبرى لتعزيز تشكيلة العالمي والفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 . 

ويسعى إبراهيم المهيدب حاليا لحسم صفقة ضم سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد السابق والمنتهي عقده في إشبيلية لتعزيز دفاع النصر بصفقة قوية قبل انطلاق دوري روشن السعودي . 

ودخل النصر في المرحلة الأخيرة من التفاوض مع سيرجيو راموس على قيمة عقده السنوي والتوقيع معه لموسمين على أن يكون الموسم الثاني اختيارا بين الطرفين في صيف 2025. 

ورغم أن سيرجيو راموس لم يكن يتصدر قائمة المطلوبين في النصر إلا أن تعثر مفاوضات استقدام لاعبين آخرين في أوروبا من بينهم قائد ليفربول فيرجيل فان دايك دفع إبراهيم المهيدب في التحول إلى سيرجيو راموس كخيار جديد. 

يعول إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر على تواجد كريستيانو رونالدو قائد وهداف العالمي ضمن تشكيلة النصر في حسم صفقة سيرجيو راموس في ظل الصداقة الوطيدة التي تجمع الثنائي معا منذ أن لعبا معا لسنوات في ريال مدريد . 

ويأمل إبراهيم المهيدب في ضم سيرجيو راموس لتعزيز الدفاع خاصة وأن النجم الإسباني من الصفقات المرشحة قبل فترة من جانب كريستيانو رونالدو لتعزيز صفوف فريق النصر . 

ماذا قدم راموس مع إشبيلية ؟ 

شهد موسم 2023-2024 تألق لافت للمدافع المخضرم سيرجيو راموس رفقة فريقه السابق إشبيلية في الدوري الإسباني وكافة البطولات وشارك في 37 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع هدف وحيد ولم يجدد عقده في النادي . 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يكشف الاختلاف بين كلوب وسلوت في تدريب ليفربول 

رونالدو أمام تحدي من نوع خاص.. مهمة شبه مستحيلة أمام خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن