قرار غير متوقع من أنشيلوتي بشأن موسم ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/08/2024
127
منذ شهر
قرار غير متوقع من أنشيلوتي بشأن موسم ريال مدريد

قرر المدرب كارلو أنشيلوتي منح لاعبي ريال مدريد "عطلات فردية" للتعامل مع قائمة المباريات المزدحمة والتي قد تشهد لعب الأندية الكبرى أكثر من 70 مباراة هذا الموسم.

وينطلق مساء اليوم الأحد، مشوار نادي ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة صعبة خارج قواعده، عندما يواجه مضيفه ريال مايوركا على ملعب سان مويس، في الجولة الافتتاحية لليجا.

وكان ريال مدريد قد توج الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني، بفارق كبير من النقاط عن ملاحقه المباشر برشلونة الذي حل في الترتيب الثاني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوج ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي بكأس السوبر الأوروبي، بالفوز على أتلانتا الإيطالي (2-0)، بفضل ثنائية فالفيردي وكيليان مبابي.

وسبق أن حقق ريال مدريد الموسم الماضي، الفوز ذهابا وإيابا على ريال مايوركا في الدوري الإسباني،

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

أنشيلوتي يمنح لاعبي ريال مدريد عطلات

وقال أنشيلوتي، بحسب ما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "يحتاج اللاعبون إلى الراحة، ويحتاجون إلى العطلات، ونحن نفكر في منح اللاعبين إجازات فردية خلال الموسم".

وأضاف: ""في الوقت الحالي لا نعرف حتى موعد [كأس العالم للأندية]، وكذلك الأمر بالنسبة لكأس الإنتركونتيننتال، نحن ننافس على سبعة ألقاب لكننا لا نعرف متى أو كيف".

وأكمل: "على سبيل المثال، عندما يعود فينيسيوس جونيور بعد اللعب مع البرازيل، بدلاً من اللعب في الدوري الإسباني، فإنه يستريح لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، ويذهب في إجازة ثم يعود".

اقرأ أيضا

ريال مدريد بالقوة الضاربة.. أنشيلوتي يفاجئ مايوركا في الدوري الإسباني

متفوقا على فان دايك.. محمد صلاح يعتلي قائمة الأعلى أجرا في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن