كاسترو "رجل" الهلال الأول.. خيسوس يتضامن مع ثورة جمهور النصر بـ"إجابات محرجة"

تاريخ النشر: 18/08/2024
1535
منذ شهر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الانتصار التاريخي بالأمس أمام نظيره النصر في نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم برباعية مقابل هدف.

ووصل الهلال بهذا الانتصار إلى اللقب الخامس له في سجل أبطال كأس السوبر السعودي برصيد 5 مرات.. بفارق لقبين عن صاحب المركز الثاني والغريم التقليدي النصر والذي يمتلك لقبين في حوزته.

مباراة الهلال والنصر تصدرت عناوين الصحف العالمية خاصة بعد ردود فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي كانت صاعقة لمتابعيه وعشاقه في العالم.

أيضًا تصريحات البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال كانت هامة للغاية، حيث كشفت تساؤلات جماهير النصر المستمرة حول جودة المدير الفني للنصر.. البرتغالي لويس كاسترو.

كاسترو الذي طالته العديد من الانتقادات اللاذعة بشأن انعدام الحلول التكتيكية لديه، خاصة بعد تصريح خيسوس بالأمس بأن اللقاء كان تكتيكياً من الطراز الأول، مما أثبت صحة وجهة نظر الجماهير النصراوي.

خيسوس تحدث حول التعامل مع جودة لاعبي النصر العالية بحسب قوله، بتغييرات تكتيكية بين شوطي اللقاء، بالإضافة إلى تحفيز معنوي بشكل مختلف، قابله كاسترو في الجهة المقابلة بصمت تام وعجز تكتيكي خاصة عقب خروج أيمن يحيي والإصرار على إشراك الخيبري والذي لا يلقى قبولاً لدى الجماهير بسبب تدني مستواه.

أيضًا كاسترو يتجاهل إشراك مختار علي اللاعب الذي يمثل حلولاً جيدة للنصر حال فقدان الكرة والسيطرة، بالإضافة إلى عدم التعامل مع غياب بروزوفيتش بشكل تكتيكي جيد، حيث ظهر النصر مهلهل دفاعيًا بالأمس عقب عودة الهلال في نتيجة اللقاء.

الهلال أصبح عقدة النصر، بسبب كاسترو الذي يٌعد رجل الزعيم الأول والذي خسر في خمس مواجهات أمام الغريم التقليدي خلال موسم واحد، ولم ينجح فقط سوى في الفوز ببطولة ودية وهي كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي لم يكن الهلال في جاهزيته الكاملة من حيث المستوى الفني واكتمال الصفقات حينها.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| رفع طرد بروزفيتش في حالة واحدة.. والاتحاد يستعد للموسم الجديد بمواجهة القادسية

الديربي أمل كاسترو الأخير في الاستمرار مع النصر.. هل يكون للهلال رأي أخر؟

حمل تطبيق سعودي الآن